كرة القدم الآسيوية

قمة الشارقة والوحدة في الجولة 8 من دوري ادنوك 2022

شاهد فيديو اهداف مباراة الشارقة والوحدة في قمة مباريات اليوم الاحد 30-10-2022 ضمن منافسات الجولة 8 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين.

ثأر الوحدة من هزيمة الشارقة في نهائي الكأس منذ عشرة أيام وتغلب عليه بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل من زمن المباراة، ليحرمه من الانفراد بصدارة دوري ادنوك.

ويدين الوحدة للاعب البرازيلي البديل (جواو بيدرو) بتسجيله هدف فوز فريقه في الدقيقة 4+ 90 بمتابعة رائعة بضربة رأسية لتمريرة زميله البرتغالي (آدريان سيلفا) داخل المنطقة.

بهذا الانتصار المثير رفع الوحدة رصيده الى النقطة 16 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، خلف الشارقة المتصدر فقط بفارق الاهداف.

وأحرز الشارقة لقب كأس الامارات للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه الجمعة الماضي على الوحدة بهدف نظيف سجله الاسباني باكو الكاسير، لتتجدد المواجهة بينهما في الدوري، حيث يملك الفريق القادم من ابوظبي فرصة الثأر من مضيفه وابعاده عن صدارة ترتيب الدوري.

وعاش الشارقة أسبوعا خاصا بنيله لقب الكأس بعد غياب عن منصة التتويج منذ 2003، ثم استعادته بفوزه على البطائح 1-صفر صدارة الدوري الاماراتي من الوصل المتعادل مع الاتحاد كلباء 2-2.

اما الوحدة فتجاوز احزانه بخسارة نهائي الكأس بتخطيه الظفرة 4-2 بالجولة الماضية ليعود بقوة الى المنافسة على لقب دوري ادنوك لللمحترفين.

مقالات ذات صلة