كرة القدم الآسيوية

الوحدة يثأر من هزيمة الشارقة في نهائي الكأس ويحرمه من صدارة دوري ادنوك الاماراتي

تعرف على نتيجة مباراة الشارقة والوحدة في قمة مباريات اليوم الاحد 30-10-2022 ضمن منافسات الجولة 8 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين.

ثأر الوحدة من هزيمة الشارقة في نهائي الكأس منذ عشرة أيام وتغلب عليه بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل من زمن المباراة، ليحرمه من الانفراد بصدارة دوري ادنوك.

ويدين الوحدة للاعب البرازيلي البديل (جواو بيدرو) بتسجيله هدف فوز فريقه في الدقيقة 4+ 90 بمتابعة رائعة بضربة رأسية لتمريرة زميله البرتغالي (آدريان سيلفا) داخل المنطقة.

وأحرز الشارقة لقب كأس الامارات للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه الجمعة الماضي على الوحدة بهدف نظيف سجله الاسباني باكو الكاسير، لتتجدد المواجهة بينهما في الدوري، حيث يملك الفريق القادم من ابوظبي فرصة الثأر من مضيفه وابعاده عن صدارة ترتيب الدوري.

تشكيلات الفرق : الشارقة – الوحدة

تشكيلة الشارقة الاساسية : درويش محمد – الحسن صالح – شاهين عبد الرحمن – باكو ألكاسير – محمد عبد الباسط – خالد الظنحاني – ماركوس ميلوني – لوان بيريرا – كايو لوكاس – مانولاس كوستاس – ماجد حسن.

تشكيلة الوحدة الاساسية: محمد الشامسي، روبين فيليب، فارس جمعة، لوكاس بيمنتا، طحنون، الآن ماركيز، عبدالله حمد، آدريان سيلفا، لويس ميجيل، أحمد رفعت، سيبستيان تاجليبو.

مراكز الفرق : الشارقة – الوحدة

بهذا الانتصار المثير رفع الوحدة رصيده الى النقطة 16 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، خلف الشارقة المتصدر فقط بفارق الاهداف.

وعاش الشارقة أسبوعا خاصا بنيله لقب الكأس بعد غياب عن منصة التتويج منذ 2003، ثم استعادته بفوزه على البطائح 1-صفر صدارة الدوري الاماراتي من الوصل المتعادل مع الاتحاد كلباء 2-2.

اما الوحدة فتجاوز احزانه بخسارة نهائي الكأس بتخطيه الظفرة 4-2 بالجولة الماضية ليعود بقوة الى المنافسة على لقب دوري ادنوك لللمحترفين.