كرة القدم الآسيوية

تقديم مباراة الشارقة والوحدة في دوري ادنوك الاماراتي (الجولة 8)

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الشارقة والوحدة في قمة مباريات اليوم الاحد 30-10-2022 ضمن منافسات الجولة 8 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين.

تتجدد المواجهة بين الشارقة المتصدر والوحدة الرابع بعد عشرة أيام من مباراتهما في نهائي مسابقة الكأس حين يلتقيان  في ختام المرحلة الثامنة من دوري ادنوك للمحترفين.

تنطلق صافرة بداية مواجهة الشارقة والوحدة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الامارات، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وأحرز الشارقة لقب كأس الامارات للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه الجمعة الماضي على الوحدة بهدف نظيف سجله الاسباني باكو الكاسير، لتتجدد المواجهة بينهما في الدوري، حيث يملك الفريق القادم من ابوظبي فرصة الثأر من مضيفه وابعاده عن صدارة ترتيب الدوري.

ويحتل الشارقة المركز الأول برصيد 16 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوحدة، لذلك فان فوز الأخير سيضمن له التفوق على منافسه بفارق المواجهة المباشرة.

وعاش الشارقة أسبوعا خاصا بنيله لقب الكأس بعد غياب عن منصة التتويج منذ 2003، ثم استعادته بفوزه على البطائح 1-صفر صدارة الدوري الاماراتي من الوصل المتعادل مع الاتحاد كلباء 2-2.

اما الوحدة فتجاوز احزانه بخسارة نهائي الكأس بتخطيه الظفرة 4-2 بالجولة الماضية ليعود بقوة الى المنافسة على لقب دوري ادنوك لللمحترفين.

تشكيلات الفرق : الشارقة – الوحدة

تشكيلة الشارقة الاساسية : درويش محمد – الحسن صالح – شاهين عبد الرحمن – باكو ألكاسير – محمد عبد الباسط – خالد الظنحاني – ماركوس ميلوني – لوان بيريرا – كايو لوكاس – مانولاس كوستاس – ماجد حسن.

تشكيلة الوحدة الاساسية: محمد الشامسي، روبين فيليب، فارس جمعة، لوكاس بيمنتا، طحنون، الآن ماركيز، عبدالله حمد، آدريان سيلفا، لويس ميجيل، أحمد رفعت، سيبستيان تاجليبو.

مقالات ذات صلة