الأخبار الرياضية

بعد توديع دوري أبطال أوروبا..أتليتكو مستعد للتخلي عن جواو فيليكس

بات أتليتكو مدريد الإسباني مستعدًا للتخلي عن أي من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023، بما فيهم البرتغالي جواو فيليكس، بعد الخروج من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للصحفي خوسيه لويس جيريرو، فإن إقصاء أتلتيكو مدريد كان بمثابة ضربة مالية كبيرة للنادي الذي لا يتوفر على روافع إقتصادية كما حالة برشلونة.

لذلك، فإن النادي المدريدي مستعد لبيع عدد قليل من اللاعبين من أجل تحقيق إيرادات جديدة لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير لتحسين فريق المدرب دييجو سيميوني.

ويشير التقرير إلى أنه لا يوجد أي لاعب في النادي لا يمكن المساس به، مع استعداد أتلتيكو مدريد للتخلي عن أي إسم مهما كانت مكانته في النادي.

ويعني هذا أن النادي سيكون على استعداد لدراسة العروض الخاصة بأي من نجومه في فترة الانتقالات الشتوية 2023، مما يمهد الطريق للاعبين مثل جواو فيليكس ويانيك كاراسكو للابتعاد عن ملعب تشيفيتاس متروبوليتانو.

ويبدو النجم البرتغالي جواو فيليكس الأكثر حرصًا على مغادرة أتليتكو مدريد في الفترة المقبلة، خصوصًا بعد تراجعه في قائمة خيارات المدرب دييجو سيميوني، والذي يفضل ألفارو موراتا وأنطوان جريزمان هذا الموسم.

مقالات ذات صلة