الأخبار الرياضية

البيانكونيري يتطلع لتجديد تفوقه على ليتشي

البيانكونيري يتطلع لتجديد تفوقه على ليتشي في الجولة 12 من الدوري الايطالي الدرجة الأولى.

تبدأ مباراة ليتشي ضد يوفنتوس بعد عصر اليوم السبت 29-10-2022، عند الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 القاهرة، 19:00 السعودية.

يحتل نادي يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 19 نقطة بفارق 10 نقاط واضحة عن نابولي المتصدر.

وفاز فريق السيدة العجوز في الجولتين الماضيتين أمام تورينو وامبولي ليستفيد من الخسائر التي تعرضت لها أندية أتالانتا وروما وأودينيزي.

وقلص يوفنتوس فارق النقاط بينه وبين المركز الرابع الذي يحتله اتالانتا لـ 5 نقاط، وإلى 3 نقاط بينه وبين المركز الخامس الذي يحتله فريق جوزيه مورينيو «روما».

لكن رفاق فلاهوفيتش تعرضوا لصفعة قوية في دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع الماضي، عندما خسروا بنتيجة 3/4 على ملعب بنفيكا، لتقتصر أحلامهم على احتلال المركز الثالث من أجل التواجد في دور الـ 32 الاقصائي لبطولة الدوري الأوروبي.

ويغيب عن صفوف يوفنتوس تشكيلة كاملة من اللاعبين وعددهم 11 بسبب الاصابات، هم «أكي – بريمير – فيديريكو كييزا – ماتيا دي تشيليو – أنخل دي ماريا – كايو جورجي – مانويل لوكاتيلي – لياندرو باريديس – بيتيرس – بول بوجبا – دوشان فلاهوفيتش».

أما نادي ليتشي فيحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين فقط عن سامبدوريا صاحب أول المراكز المؤدية لدوري الدرجة الثانية.

وعلى صعيد المواجهات المباشرة، فاز يوفنتوس للمرة الأخيرة عندما واجه ليتشي عام 2020 في الدوري المحلي بنتيجة أربعة أهداف دون رد، على ملعب آليانز ستاديوم في تورينو، إلا أن مباراة الذهاب على ملعب مباراة اليوم «فيا ديل ماري» انتهت بالتعادل 1/1.

مقالات ذات صلة