كرة القدم الآسيوية

متى توقيت مباراة السيب والنصر في كأس جلالة السلطان المعظم؟

تعرف على توقيت مباراة السيب والنصر في دور الـ 16 من بطولة كأس عمان موسم 2023/2022، والتي تأتي بعد أيام قليلة من تتويج الزعيم بكأس الاتحاد الآسيوي الأول في تاريخ أندية عُمان.

تنطلق مواجهة السيب ضد النصر في بطولة كأس سلطنة عُمان اليوم الاحد الموافق 30-10-2022، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، 16:00 القاهرة، 17:00 السعودية، 18:00 مسقط.

يدخل نادي السيب هذه المباراة بنشوة غير عادية بعد أن تُوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب نادي كوالالمبور الماليزي في ملعبه ووسط جماهيره يوم السبت 22 أكتوبر، وهو اليوم الذي سيظل عالقًا في أذهان عشاق كرة القدم في عُمان طويلاً.

وانتصر نادي السيب للمرة الأخيرة على النصر في الدوري العماني يوم السادس من مايو الماضي، بهدف دون رد على ملعب السعادة الرياضي ضمن الجولة 24.

وتقابل الفريقان للمرة الأخيرة في بطولة كأس عُمان خلال شهر يناير 2021، ضمن نفس المرحلة (دور ال16)، واستطاع السيب حسم تأهله بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 2/4 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1/1.

وخسر السيب مرة واحدة فقط أمام النصر في آخر 10 مباريات جمعتهما منذ عام 2015 حتى الآن، كانت بنتيجة 2/1 على ملعب السيب الرياضي خلال شهر فبراير 2021، ضمن منافسات الدوري، بينما فاز السيب في نفس الفترة 6 مرات بجميع المسابقات، وتعادل 3 مرات.

وأفتتحت مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس عُمان يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر بثلاث مباريات أهمها بين ناديي النهضة والمصنعة، وانتهت بفوز النهضة، واستكملت بثلاث مباريات أخرى في اليوم التالي شهد فوز صعب لنادي السويق بفارق ركلات الجزاء على ظفار بنتيجة 3/4 بعد التعادل الايجابي في الوقت الاصلي 2/2، وتختتم المرحلة بمباراتي الوحدة والعروبة، والسيب والنصر يوم غد الاحد.

جدير بالذكر تفوق نادي العروبة خلال الدور التمهيدي من كأس جلالة السلطان على أحد الأبطال القياسيين للبطولة «فنجاء» على ملعب المجمع الشبابي بصور، كما ودع من نفس المرحلة نادي مسقط على يد الاتحاد، وفاز البشائر على صور.

مقالات ذات صلة