كرة القدم الآسيوية

الجزيرة يُكبد الوصل أول هزيمة في دوري ادنوك الاماراتي، وبن شرقي يفتتح اهدافه

تعرف على نتيجة مباراة الجزيرة والوصل اليوم السبت 29-10-2022 في افتتاح الجولة الثامنة من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين، والتي اقيمت على ستاد راشد.

كبد الجزيرة الغائب عن لغة الانتصارات في آخر 4 مباريات (خسارتان وتعادلان) الخسارة الأولى بمضيفه الوصل في دوري ادنوك بثنائية المغربي اشرف بن شرقي في الدقيقتين 21 و41.

افتتح النجم المغربي (أشرف بن شرقي) اهداف اللقاء في الدقيقة 22 بعدما استلم تمريرة طولية من كوليبالي وانطلق داخل المنطقة ثم راوغ بالقدم اليمنى وسدد بالقدم اليسرى داخل الشباك، مفتتحاً سجله التهديفي مع الفريق هذا الموسم.

وفي الدقيقة 41 أضاف بن شرقي الهدف الشخصي الثاني بعد ان قابل عرضية مُتقنة من اللاعب (عبدالله رمضان) داخل المنطقة بتصويبة قوية بالقدم اليسرى.

تشكيلات الفرق : الجزيرة – الوصل

تشكيلة الجزيرة الاساسية : علي خصيف – عبدالله ادريس – علي مبخوت – مامادو كوليبالي – عبدالله رمضان – سالم راشد – ثولاني سيريرو – عمر تراوري – فلورين تاناسي – اشرف بن شرقي – فيليب نوفاك.

تشكيلة الوصل الاساسية : خالد السناني – علي حسن سالمين – علي صالح – جيلبيرتو اوليفيرا – فابيو دي ليما – عمر عبد الرحمن – فارس خليل – رودريجو اوليفيرا – سفيان بوفتيني – توماس شانكالاي – الكسندر فاسيليفيش.

مراكز الفرق : الجزيرة – الوصل

بهذه النتيجة قفز الجزيرة الى المركز الثالث بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين رافعا رصيده الى النقطة 15، خلف الوصل بفارق نقطة واحدة، وبفارق نقطتين عن الشارقة الذي يستقبل الوحدة يوم غد الاحد بنفس الجولة.

ودخل الوصل لقاء اليوم في وصافة جدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين برصيد 15 نقطة، خلف الشارقة بنقطة، في المقابل تواجد الجزيرة في المركز الثامن برصيد 11 نقطة قبل الفوز اليوم.

وتاريخياً تواجه الفريقين من قبل 26 مرة، حقق الجزيرة الفوز في 16 مباراة، في حين انتصر الوصل في 5 مباريات، وخيم التعادل بينهما في 5 مناسبات.

مقالات ذات صلة