أخبار الكرة الآسيويةالأخبار

نادي الوحدات الأردني ينسحب من دوري المحترفين لموسم ٢٠٢٢

أعلن نادي الوحدات الأردني اليوم عن نيته الانسحاب من منافسات الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم لموسم ٢٠٢٢ من خلال كتاب موجه للاتحاد الأردني للعبة.

قرر مجلس إدارة نادي الوحدات في اجتماعه الطارئ الذي عقد مساء أمس الثلاثاء، وترأسه رئيس الهيئة الإدارية وبحضور كافة أعضاء الهيئة الإدارية الانسحاب بطولة الدوري، بسبب تداعيات قرار الاتحاد نقل مباراة الوحدات والفيصلي ضمن الأسبوع الـ21 من الدوري الأردني للمحترفين، إلى ستاد الحسن في إربد، بدلاً من ستاد الملك عبدالله الثاني دون أي مسوغ قانوني

امكانية تراجع الوحدات عن قرار الانسحاب في حالة واحدة

اشار خطاب نادي الوحدات إلى امكانية التراجع عن قرار الانسحاب في حالة اقامة مباراة الفريق أمام نادي الفيصلي على ستاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والذي هو الملعب الرسمي لنادي الوحدات لهذا الموسم.

وإليكم نص خطاب نادي الوحدات للاتحاد الأردني لكرة القدم

“نحيطكم علما بأن مجلس الإدارة قرر وبالإجماع في اجتماعه الطارئ الذي عقد مساء الثلاثاء الموافق ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢ وترأسه رئيس الهيئة الإدارية د. بشار حوامدة وبحضور كافة أعضاء الهيئة الإدارية الانسحاب من بطولة دوري المحترفين للموسم ٢٠٢٢ بسبب تداعيات قراركم الصادر بموجب الكتاب رقم ٤٧٧٥/٢٢ تاريخ ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٢ المتضمن نقل مباراة فريقنا الكروي مع النادي الفيصلي ضمن الأسبوع الحادي والعشرين من دوري المحترفين من ستاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمنطقة القويسمة إلى ستاد الأمير حسن بمحافظة إربد دون اي مسوغ قانوني وكون الشروط التي ودرت في المادة ٣/١١ من لائحة البطولات لموسم ٢٠٢٢ والتي استند عليها الاتحاد في قراره لا ينطبق اي منها على نادي الوحدات او على ملعب الملك عبدالله الثاني ، وبالرغم من طلب النادي تعليل وتسبيب قراركم الا اننا لم نتلقى اي رد على كتابنا المرسل لكم صباح يوم امس الثلاثاء رقم ن و / ١٠٢٧ بتاريخ ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٢.

وعليه فإن نادي الوحدات يتمسك بلعب هذه المباراة على ملعبه البيتي من مبدأ تكافؤ الفرص واستناداً لان هذا الملعب عو الملعب البيتي لنادي الوحدات خلال هذا الموسم ، مع العلم بأن النادي على استعداد للعودة عن هذا القرار حال قيامكم بالتراجع عن قراركم واقامة مباراة الوحدات والفيصلي على ستاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالقويسمة كما هو محدد بحسن روزنامة الموسم الرياضي. ”

أخبار أخرى