الأرشيف

تقديم..الترجي يستقبل الشابة في افتتاح مشواره بالدوري التونسي 2023-2022

يستقبل نادي الترجي الرياضي التونسي نظيره هلال الشابة في مستهل مشواره بمنافسات الدوري التونسي ضمن مباريات اليوم الأربعاء 26-10-2022.

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي – هلال الشابة في الدوري التونسي، عند الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

كما يمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة الترجي – هلال الشابة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

يستعد فريق الترجي لخوض أول مباراة له على الصعيد المحلي في موسم 2022/2023، وذلك امام هلال الشابة على ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من الدوري التونسي.

وستشهد هذه المباراة مشاركة اللاعب الاردني «محمد أبو زريق» الشهير ب «محمد شرارة» في تشكيلة الترجي، لأول مرة بعد انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من الدوري الليبي.

وتأجلت مواجهتي الترجي في الجولتين الأوليين تباعًا أمام النادي الصفاقسي والملعب التونسي.

ويطمح فريق باب سويقة إلى تحقيق الانتصار وحصد أول ثلاث نقاط في رحلة فرض سيطرته على المسابقة المحلية والفوز بلقبه السابع تواليًا، والـ33 في تاريخه.

في المقابل، خاض هلال الشابة أول مباراتين، وفاز على النادي البنزرتي في الجولة الأولى، وخسر في الثانية امام اتحاد تطاوين، ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب العام للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

يذكر ان الترجي واجه هلال الشابة في مباراتين فقط بالدوري التونسي، كانتا في موسم 2019/2020، قبل النظام الجديد للمسابقة -المجموعتين-؛ وفاز الترجي بنتيجة 2-1 بالدور الأول على ملعب الشابة، وتعادل في الثاني 1-1 بملعب رادس.

أخبار أخرى