كرة القدم الآسيوية

الشارقة ينتزع صدارة دوري ادنوك من الوصل بفوز صعب على البطائح

تعرف على نتيجة مباراة الشارقة – البطائح ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 25-10-2022، في الجولة السابعة من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين، والتي اقيمت على ملعب صقر بن محمد القاسمي، بإدارة من الحكم (خالد ناجم).

انتزع الشارقة صدارة دوري ادنوك من الوصل بعد فوزه الصعب على مضيفه البطائح 1-صفر في ختام المرحلة السابعة من المسابقة.

وكان الشارقة فقد الصدارة في المرحلة الماضية بخسارته امام الوصل بالذات صفر-1، لكن تعادل الاخير مع الاتحاد كلباء 2-2 الاحد سمح له بالتصدر مجدداً.

ويدين الشارقة المنتشي باحرازه الجمعة لقب مسابقة الكأس للمرة التاسعة في تاريخه، بفوزه الى الاسباني (باكو الكاسير) الذي كسر عناد البطائح الصاعد حديثا الى دوري الأَضواء، بتسجيله الهدف الوحيد برأسية رائعة مستفيدا من عرضية خالد باوزير (57).

ورفع المهاجم القادم للشارقة في اغسطس من فياريال الاسباني، رصيده الى خمسة اهداف، بينها ثلاثة بكرات رأسية.

وقال الروماني كوزمين اولاريو مدرب الشارقة “صعبنا المباراة على انفسنا، لكن توقعت تراجع الاداء بعد أقل من 4 أيام من خوضنا نهائي الكأس”.

وتابع “الأمر المهم اننا فزنا بثلاث نقاط ثمينة، وكونك تظفر بثلاث نقاط وتتصدر، مباراة تأتي بعد موجة الأفراح والاحتفالات بالكأس، فهذا يُعَدُ جيدا”.

وحقق الملك اليوم انتصاره الخامس في المسابقة،بعد تعادله امام الجزيرة 3-3 في الجولة قبل الماضية، قبل ان يخسر الجولة الماضية امام الوصل صفر-1.

في المقابل، تعرض البطائح اليوم للهزيمة الرابعة في دوري ادنوك هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز التاسع بجدول الترتيب حصدهم من 3 انتصارات.

تشكيلات الفرق : الشارقة – البطائح

تشكيلة الشارقة الاساسية : درويش محمد – الحسن صالح – ماجد سرور – باكو ألكاسير – سالم سلطان – خالد باوزير – ماركوس ميلوني – لوان بيريرا – عثمان كامارا – مانولاس كوستاس – ماجد حسن.

تشكيلة البطائح الاساسية : زايد احمد – ارتور خورخي – كايوكي سواريس – سعيد سويدان – جواو بيدرو – حبوش صالح – لورينسي – كافو فيتي – خميس اسماعيل – أناتولي – عبدالله عباس.

مراكز الفرق : الشارقة – البطائح

رفع الشارقة رصيده الى 16 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاماراتي بفارق نقطة عن الوصل الوصيف، وبفارق ثلاث نقاط عن العين الثالث.

وحقق الملك اليوم انتصاره الخامس في المسابقة، وكان قد تعادل امام الجزيرة 3-3 في الجولة قبل الماضية، قبل ان يخسر الجولة الماضية امام الوصل صفر-1.

في المقابل، تعرض البطائح اليوم للهزيمة الرابعة في دوري ادنوك هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز التاسع بجدول الترتيب حصدهم من 3 انتصارات.