كرة القدم الآسيوية

الكهرباء يوقف قطار انتصارات القوة الجوية في الدوري العراقي

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة القوة الجوية – الكهرباء، في الجولة الرابعة من الدوري العراقي الممتاز، ضمن مباريات اليوم الاثنين 24-10-2022، بإدارة من الحكم (محمد طارق احمد).

أوقف الكهرباء قطار انتصارات القوة الجوية في الدوري العراقي الممتاز موسم 2022-2023 بعدما انتزع منه تعادلاً بطعم الفوز 1-1، خلال المواجهة التي جمعتهم مساء اليوم على ملعب الزوراء بالعاصمة بغداد.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الضيوف (القوة الجوية) بهدف نظيف، سجله اللاعب (حسين جبار) في الدقيقة 30 بعدما روض كرة عالية داخل المنطقة بمهارة عالية وسدد بوجه القدم اليمنى داخل الشباك.

خلال الشوط الثاني نجح فريق الكهرباء من تدارك التعادل عن طريق اللاعب السنغالي (ديمي داوده) بتصويبة قوية من على حافة منطقة الجزاء سكنت الشباك.

مراكز الفرق : القوة الجوية – الكهرباء

بهذه النتيجة رفع القوة الجوية رصيده الى النقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب الدوري العراقي بفارق الاهداف عن الشرطة، في المقابل حصد الكهرباء نقطته الخامسة في المسابقة وتقدم الى المركز التاسع.

دخل القوة الجوية مواجهة اليوم بالعلامة الكاملة 9 نقاط حصدهم من 3 انتصارات متتالية امام كلا من النجف 2-صفر، ثم القاسم 2-1، وفي الجولة الماضية امام كربلاء 1-صفر.

في المقابل دخل الكهرباء لقاء اليوم في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 4 نقاط حصدهم من فوز وتعادل وتعرض لهزيمة بالجولة الماضية امام الطلبة.

تشكيلات الفرق : القوة الجوية – الكهرباء

تشكيلة القوة الجوية الاساسية : محمد حميد – علاء مهاوي – حمود مشعان – ويلسون – حمزة عدنان – علي محسن – فرانكو – حسين جبار – محمد قاسم – ابراهيم بايش – موجالو.

مقالات ذات صلة