الأخبار الرياضية

ظهور شلبي والسيسي..الزمالك يعلن قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا في الدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الأحد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ويظهر في قائمة الزمالك كل من مصطفى الزناري ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، وهم من الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وظهر الزناري في مواجهة الزمالك امام فلامبو البوروندي في دوري ابطال افريقيا، بينما لم يظهر السيسي وشلبي حتى الآن، حيث أتم النادي الأبيض صفقة ضم اللاعبان في اليوم الأخير من الميركاتو.

وواصل فيريرا، ضم المهاجم البنيني سامسون اكينيولا بعدما خطف الاضواء في المباراة السابقة امام سموحة، وسجل هدفا للأبيض في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويفتقد الزمالك لكل من حسام عبد المجيد مدافع الفريق الموجود مع منتخب مصر الاوليمبي، وكذلك محمود الونش الذي تعرض لاصابة قوية سيغيب على اثرها لفترة تصل لـ6 اشهر.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – احمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد اشرف روقا – عمرو السيسي – زكريا الوردي – امام عاشور – يوسف إبراهيم اوباما – سيد عبد الله نيمار – سيف جعفر – احمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف اسامة نبيه – سامسون أكينولا.

مقالات ذات صلة