الأخبار الرياضية

عاجل | تشكيلة الوحدة الاساسية امام الشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي

عاجل – تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة الوحدة الاساسية امام الشارقة، في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي على استاد هزاع بن زايد، ضمن اهم مباريات اليوم الجمعة 21-10-2022.

شهدت تشكيلة الوحدة الاساسية التي أعلنها المدرب الإسباني مانويل خيمينيز قبل قليل تواجد النجم الدولي المصري أحمد رفعت، لمواجهة الشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي 2022.

وتضم تشكيلة الوحدة الاساسية ايضًا، العديد من العناصر الرائعة، وهم: البرتغالي آدريان سيلفا الذي مثل لشبونة وليستر سيتي، بالإضافة إلى لاعب نابولي وإيفرتون سابقًا، البرازيلي آلان ماركيز لوريرو، والنجم المصري المتألق أحمد رفعت.

وفضل خيمينيز الاحتفاظ بنجم بنفيكا السابق البرتغالي لويس بيتزي على دكة البدلاء، كورقة رابحة.

ما هي تشكيلة الوحدة الاساسية امام الشارقة اليوم؟

محمد الشامسي، محمد صالح برغش، فارس جمعة، لوكاس بيمينتا، روبن فيليبي امارال، آلان ماركيز لوريرو، آدريان سيلفا، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، أحمد رفعت، جواو بيدرو.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة والشارقة من الحكم النيوزيلندي «ماثيو كونغر»، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي، السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، 15:45 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1، بصوت المعلق «عامر عبدالله»، وقناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق «عبدالله السعدي»، بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق «عبدالحميد الجسمي»، وقناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق «عائد العصيمي».

مشوار الوحدة في كأس رئيس الدولة الإماراتي 2022

حجز الوحدة مقعده في المباراة النهائية بعد أن تخطى عجمان بنتيجة 1-0 في دور الـ16، ثم فاز على الجزيرة بنتيجة 2-1 في ربع النهائي.

وفي دور نصف النهائي أطاح العنابي بفريق بني ياس بعد الفوز بنتيجة 4-1 ذهابًا وتعادله 2-2 في لقاء الإياب.

ويستعد الوحدة لخوض النهائي الثامن في تاريخه، توج خلالها باللقب مرتين على حساب كل من الوصل موسم 1999/2022، وعلى حساب النصر موسم 2016/2017.

مقالات ذات صلة