الأخبار الرياضية

ميركاتو داي يكشف..كهربا خارج مباراة السوبر المصري أمام الزمالك

لازال موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الاهلي، معلقا حتى الآن، في ظل العقوبة المفروضة عليه من جانب المحكمة الرياضية الدولية (كاس) لصالح نادي الزمالك بعدما قام اللاعب بفسخ عقده من طرف واحد في صيف 2019 لينضم لصفوف فريق ديبورتيفو أفيش البرتغالي، لينتقل بعدها إلى الاهلي في يناير 2020.

ولن يتمكن محمود كهربا من السفر مع بعثة النادي الاهلي إلى الإمارات يوم الثلاثـاء المقبل، بسبب عدم تسديد مبلغ الغرامة المالية التي تُقدر بنحو 2.4 مليون دولار، لصالح الزمالك، في ظل عدم توافر السيولة المالية داخل خزينة القلعة الحمراء حتى الآن.

وقال مصدر مُقرب من كهربا في تصريحات خاصة لـ ميركاتو داي، أن كهربا لن يتمكن من اللحاق بمواجهة السوبر المصري أمام الزمالك، التي تقام الجمعة القادم الموافق 28 أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

ولم تتمكن إدارة الاهلي من صرف مستحقات كهربا المتأخرة، بالإضافة إلى دعم اللاعب بسلفة مالية، من أجل تدبير مبلغ الغرامة وتسديدها للزمالك، من أجل رفع الإيقاف عنه، تمهيدًا للمشاركة في المباريات المحلية، وقيده في القائمة الإفريقية خلال شهر يناير المقبل.

وكان كهربا قد عقد عدة جلسات مع إدارة النادي الاهلي بحضور محاميه، ووكيل أعماله أحمد يحيى، في محاولة لحل الأزمة سريعًا، خصوصًا بأن اللاعب فاض به الكيل، ويريد العودة للمشاركة في المباريات، بعدما نال استحسان الجهاز الفني مؤخرا بقيادة مارسيل كولر.

وأوصى كولر، جهاز الكرة بالاهلي، ضرورة الإسراع بحل أزمة كهربا، من أجل الاستعانة به في المباريات المقبلة، خصوصا في ظل النقص الحاد الذي يعاني منه المارد الأحمر في مركز الجناح الأيسر، مع حالة عدم الرضا عن المستوى الذي يقدمه أحمد عبد القادر مؤخرًا.

مقالات ذات صلة