كرة القدم الإفريقية

ميدو يواصل استفزاز جمهور الاهلي: فريقكم يفتقد الابداع مع كولر.. وشيكابالا هو الجولدن بوي

واصل احمد حسام ميدو استفزاز جماهير النادي الاهلي مجددا، ومجاملة الزمالك بشكل مستمر، خلال برنامجه الريمونتادا الذي يبث عبر شاشة قناة المحور الفضائية.

وخرج ميدو للحديث عن مواجهة الاهلي ضد الاسماعيلي التي حسمها المارد الاحمر بهدف نظيف سجله المهاجم شادي حسين، مؤكدا بأن الفريق يملك التنظيم التكتيكي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر ولكنه يفتقد الإبداع، والأحمر لم يصل لأفضل مستوياته بعد.

وأضاف، أن استفاد من توظيف كريم فؤاد في مركز الجناح الأيمن لسرعاته المميزة، مشيرًا إلى أن كولر تعامل مع شادي حسين بشكل مثالي بعدما رفض المجازفة بإشراكه أساسيا في كل مباراة بعد أن دفع به في لقاء الذهاب ضد الاتحاد المنستيري التونسي بدور الـ32 بدوري ابطال افريقيا.

وأوضح ميدو أن الإسماعيلي تعرض لظلم تحكيمي فادح في لقاء الأهلي بعد أن تغاضى الحكم محمد عادل عن طرد طاهر محمد طاهر في واقعة الإلتحام ضد باسم مرسي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وطالب مقدم برنامج الريمونتادا، الخبيرالإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة بالشفافية وإعلان الأخطاء منذ البداية للرأي العام ومحاسبة أي حكم يخطئ في ارتكاب أي واقعة.

وأوضح ان الخطأ الذي ارتكبه محمد عادل حكم لقاء الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى للدوري الممتاز لا يجب أن يمر مرور الكرام خاصة أن حكم الفيديو لم يقم باستدعاءه للعبة.

وطالب ميدو بضرورة الكشف عن حديث غرفة تقنية الفيديو بين الحكم طارق مجدي والحكم محمد عادل الذي أدار اللقاء في هذه اللعبة تحديداً.

ميدو يشيد بـ شيكابالا وسامسون

على الجانب الآخر، واصل ميدو تحيزه ضد الاهلي، مشيدًا بالزمالك، ونال محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك إشادة بالغة بعد مشاركته في لقاء سموحة.

وقال ميدو إن شيكابالا أصبح (جولدن بوي) فريق الزمالك ويصنع الفارق مع مشاركته في كل لقاء.

وأثنى على البداية التي قدمها البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك الجديد مؤكداً أنه قدم بداية قوية ويتمنى أن يكون مهاجم كبير في القلعة البيضاء.

وأكد أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك لا يستحق ضربة جزاء بعد سقوطه في منطقة الجزاء كما أن لمسة يد محمد عبد الغني مدافع الفريق الأبيض لا ترقي لضربة جزاء.