كرة القدم الأوروبية

كريستيانو رونالدو يتفاعل مع قرار استبعاده من تشكيلة مان يونايتد

تفاعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع قرار مدرب الفريق اريك تين هاج وإدارة مانشستر يونايتد، القاضي بإبعاده عن تشكيلة الفريق التي ستواجه تشيلسي عبر رسالة مطولة على موقع الفايسبوك.

وقررت إدارة مانشستر يونايتد بمعية المدرب الهولندي اريك تين هاج، إبعاد النجم البرتغالي عن تشكيلة الفريق، بسبب سلوكه خلال مباراة الشياطين الحمر أمام توتنهام، ومغادرة الملعب قبل نهاية المواجهة.

وأوضح كريستيانو رونالدو في رسالته عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: كما فعلت دائمًا طوال مسيرتي، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصومي ومدربي، وهذا لم يتغير. أنا لم أتغير.

وتابع النجم البرتغالي: أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عامًا الماضية ألعب كرة قدم النخبة، ولعب الاحترام دائمًا دورًا مهمًا للغاية في عملية صنع القرار.

وأكمل: لقد بدأت في سن صغيرة جدًا، وكانت أمثلة اللاعبين الأكبر سنًا والأكثر خبرة دائمًا مهمة جدًا بالنسبة لي. لذلك، لاحقًا، حاولت دائمًا أن أضرب بنفسي مثالًا يحتذى به للشباب الذين تواجدوا في جميع الفرق التي مثلتها.

كريستيانو يعد مانشستر يونايتد بمزيد من الالتزام

تحدث مهاجم مانشستر يونايتد عن اللحظة التي خرج فيها من الملعب، ورفضه المشاركة كبديل أمام توتنهام، وأوضح: لسوء الحظ، هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة أفضل منا.

ووعد كريستيانو رونالدو بالعودة إلى تشكيلة الفريق والالتزام مع النادي في الفترة المقبلة، حيث قال: في الوقت الحالي، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينغتون، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة.

وختم بالقول: الاستسلام للضغط ليس خيارًا. لم يكن كذلك. هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف متحدين. قريبا سنكون معا مرة أخرى.