أخبار الكرة الآسيويةأهداف مباريات اليوم

شاهد فيديو اهداف مباراة الاخدود والعين اليوم في دوري يلو السعودي

شاهد فيديو اهداف مباراة الاخدود والعين اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري يلو الدرجة الاولى السعودي.

قلب الاخدود تأخره بهدف الى فوز رائع 3-1 أمام ضيفه العين، واستعاد صدارة دوري يلو السعودي بعد ان فقدها الجولة الماضية بالخسارة امام الهجر.

بهذا الانتصار رفع الاخدود رصيده الى النقطة 18 في الصدارة مؤقتاً متفوقاً على الفيصلي بفارق نقطتين وللاخير مباراة أقل حيث يحل ضيفاً يوم غد الثلاثاء امام الخلود بذات الجولة.

في المقابل، تعرض العين اليوم للهزيمة الخامسة في دوري يلو السعودي 2022-23 وتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز السادس عشر (أول مراكز الهبوط) الى دوري الدرجة الثانية.

وعلى ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضي انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل الايجابي 1-1، تقدم العين في الدقيقة 6 عن طريق (ابراهيم شنيحي) بمتابعة لكرة مرتدة من الحارس، وفي الدقيقة 16 تعادل الاخدود عن طريق البرازيلي (كاكا) بتصويبة من داخل المنطقة.

وخلال الشوط الثاني انتفض أصحاب الملعب في الدقائق العشرة الاخيرة، وسجل (عيد المولد) الهدف الثاني في الدقيقة 81 بعد ان تلاعب بالحارس وسدد بقوة داخل الشباك، وفي الدقيقة 89 اختتم (برهان حكيمي) ثلاثية فريقه من هجمة مرتدة سريعة.

اهداف المباراة

أخبار أخرى