كرة القدم الإفريقية

الكومي: الاهلي وافق على مواجهة الاسماعيلي بالكلية الحربية

وجه يحيى الكومي رئيس النادي الاسماعيلي الشكر إلى إدارة النادي الاهلي، بعد الموافقة على خوض لقاء الفريقين في الجولة الأولى على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، بدلا من التوجه إلى الإسكندرية وخوضها على ملعب برج العرب.

وقال الكومي في تصريحات عبر شاشة قناة الحياة الفضائية: «أشكر إدارة النادي الاهلي على الموافقة الرسمية لإقامة مباراة الدوري على استاد الكلية الحربية بالقاهرة، وننتـظر موافقة الجهات الأمنية».

وأضاف: «هدفنا تحسين العلاقات بين جماهير الاهلي والإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، وأشكرهم على الموافقة على إقامة المباراة بالقاهرة، ولكن ننتظر الحصول على الموافقات الأمنية وقمت بمراسلة وزير الداخلية من أجل نقل المباراة من الإسكندرية إلى القاهرة».

وتابع الكومي: «أناشد جماهير الأهلي والإسماعيلي بصفة خاصة وجماهير الكرة المصرية بالابتعاد عن الألفاظ النابية، وكل مشجع يؤازر فريقه فقط، ولا داعي لمعاداة الفرق الآخرى وجماهيرها».

وزاد: «لو لم نحصل على الموافقة الأمنية، سنخوض اللقاء في برج العرب، وقمنا بعمل مبادرة هدفها تحسين العلاقة، ونتمنى ان تكون الجماهير على قدر المسئولية»

وأكمل رئيس النادي الدراويش تصريحاته قائلا: «نتمنى التوفيق للاعبي الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري، تعاقدنا مع لاعبين مميزين وجلبنا مدرب مميز وهو الإسباني خوان كارلوس جاريدو».

وأكد: «حصلنا على البطاقة الدولية لحمدي النقاز وفراس شواط، وكل اللاعبين تم قيدهم بصفة رسمية».

وختم الكومي تصريحاته:«لا مشكلة في مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى، هي مواجهة لها مزايا ولها عيوب، الأهلي فريق كبير ونأمل تقديم مستوى جيد يرضي الجماهير».