كرة القدم الآسيوية

أحلام الوصل تُفاجيء الشارقة وتقوده لخطف صدارة الدوري الاماراتي

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة الشارقة والوصل في قمة مباريات اليوم الاحد 16-10-2022 بختام الجولة السادسة من الدوري الاماراتي ادنوك.

خطف الوصل صدارة دوري ادنوك للمحترفين عقب فوزه على مضيفه الشارقة بهدف دون مقابل في ختام الجولة السادسة من المسابقة.

بهذا الانتصار صعد الوصل الى قمة جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، في المقابل تجمد رصيد الشارقة الذي تعرض للهزيمة الاولى له هذا الموسم في الدوري عند 13 نقطة في المركز الثاني.

يدين الوصل بالفوز في مباراة اليوم للاعبه البرازيلي (جيلبيرتو)، وجاء الهدف عند الدقيقة 70 بعدما مهد (فابيو ليما) الكرة بمهارة عالية لجليبيرتو الذي راوغ ثم أطلق تصويبة قوية داخل الشباك.

جاء التهديد الاول في المباراة عن طريق لاعب الشارقة (كايو لوكاس) في الدقيقة 19 بعد ان قابل كرة عالية بتصويبة صاروخية على الطائر لكن حارس الوصل السناني تصدى لها ببراعة وأبعد الكرة ضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 35 طرد لاعب الشارقة البرازيلي (كايو لوكاس) بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية، وكان قد أنذر بالبطاقة الصفراء الاولى عند الدقيقة 24.

تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم: درويش – محمد – شاهين عبد الرحمن – كايو لوكاس – باكو الكاسير – ميراليم بيانيتش – خالد باوزير – خالد الظنحاني – ماركوس ميلوني – عثمان كامارا – مانولاس كوستاس – ماجد حسن.

تشكيلة الوصل الاساسية اليوم: خالد السناني – سالم العزيزي – بوفتيني – ألكسندر – فارس خليل – علي سالمين – حسن ابراهيم – شانكلاي – ليما – علي صالح – أوليفيرا.

تاريخياً التقا الفريقين في الدوري الاماراتي 24 مرة، حقق الوصل الفوز في 10 مباريات، في حين انتصر الشارقة 8 مرات، وخيم التعادل بينهما في 6 مواجهات.