كرة القدم الآسيوية

شباب الاهلي دبي يُلحق الهزيمة الاولى بالجزيرة في الدوري الاماراتي 2022

تعرف مع ميركاتو داي على تفاصيل نتيجة مباراة شباب الاهلي دبي والجزيرة في قمة مباريات اليوم السبت 15-10-2022 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاماراتي ادنوك.

ألحق شباب الاهلي دبي الهزيمة الاولى بضيفه الجزيرة (2-1) في دوري ادنوك للمحترفين 2022-23 على ستاد راشد في افتتاح الجولة السادسة.

بهذا الانتصار رفع شباب الاهلي دبي رصيده الى النقطة 10 وتقدم الى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاماراتي، في المقابل تجمد رصيد الجزيرة الذي مُني بالهزيمة الاولى هذا الموسم عند 11 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً في حين انتظار نتائج باقي الجولة.

افتتح شباب الاهلي اهداف اللقاء في الدقيقة 30 عن طريق مدافع الجزيرة (خليفة الحمادي) بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الملعب 1-صفر.

وخلال الشوط الثاني تعرض الجزيرة لصفعة قوية بعد طرد حارس مرماه المتألق (علي خصيف) في الدقيقة 83.

وبرغم النقص العددي في صفوف الجزيرة نجح البديل البرازيلي (برونو) في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87.

وفي الدقائق الاخيرة كثف شباب الاهلي ضغطه واستطاع البديل (يوسف جابر) في خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 97 بضربة رأسية قوية.

دخل الجزيرة مواجهة اليوم بتشكيل مكون من: علي خصيف – خليفة الحمادي – زايد العامري – عبدالله رمضان – سالم راشد – ثولاني سيريرو – عمر تراوري – فلورين تاناسي – عبدالله ديابي – زايد سلطان – فيليب نوفاك.

بينما جاءت تشكيلة شباب الاهلي دبي اليوم: حسن حمزة – احمد جميل – جاسون دنيايير – محمد مرزوق – وليد عباس – احمد نور – عيد خميس – كارتبيا – يوري سيزار – محمد جمعة – عمر خربين.

تاريخياً ألتقا الفريقين في الدوري الاماراتي 26 مرة، حقق شباب الاهلي دبي الفوز في 11 مباراة، في المقابل انتصر الجزيرة في 10 مباريات، وخيم التعادل بينهما في 5 مباريات.

مقالات ذات صلة