كرة القدم الآسيوية

العربي يواجه أم صلال في نصف نهائي كأس نجوم قطر بعد التعادل مع الريان

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة الجولة الخامسة في بطولة كأس قطر بين العربي والريان التي أقيمت مساء السبت 15-10-2022 على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

سقط نادي الريان في فخ التعادل الايجابي 1/1 امام ضيفه العربي في قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس نجوم قطر موسم 2023/2022.

تقدم الريان أولاً عن طريق مدافعه «مصطفى عسر» عند الدقيقة 39، لكن قبل نهاية المباراة بحوالي ربع ساعة أدرك نادي العربي هدف التعديل بواسطة اللاعب فهد شنين.

بهذه النتيجة ضمن فريق العربي التأهل إلى الدور نصف النهائي الاقصائي من البطولة بعد احتلاله للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن الدحيل الأول، ومتفوقًا بفارق نقطتين عن الغرافة الثالث.

وسيلتقي العربي بفريق أم صلال في المربع الذهبي، حيث احتل أم صلال المركز الأول في المجموعة الأولى التي ضمت أندية «السد ونادي قطر واهلي الدوحة والوكرة والسيلية».

وتنافس العربي Al Arabi في المجموعة الثانية بدور مجموعات كأس نجوم قطر مع أندية «الدحيل والغرافة والريان والشمال والمرخية».

تشكيلات الفرق | الريان – نادي العربي

دخل نادي العربي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «حسن أمير – فهد عبد الرحمن – عبد الرحيم البلوشي – محي الدين الهاشمي – مصطفى عصام – عبد الله فرعون – أحمد فتحي – ابراهيم كالا – محمد حسن صفي الدين – يوسف المساكني – مارك مونيسا».

أما نادي الريان فقد دخل بتشكيلة مكونة من «سامي مازن – مصطف عسر – إسماعيل العلي عبد الله – أسامة الطيري – يوهان بولي – محمد جمعة – علي كريمي – ابراهيم مسعود – خالد مفتاح – ستيفن نزونزي – محمد سراج».

مقالات ذات صلة