كرة القدم الآسيوية

الوحدات يصطدم الفيصلي في لقاء انتقامى بربع نهائي كأس الاردن 2022

يقدم لكم ميركاتو داي قمة مباريات اليوم الجمعة 14-10-2022 بين الوحدات والفيصلي في ربع نهائي كأس الاردن.

يبدأ الديربي الاردني بين الوحدات والفيصلي عند الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 مصر، 20:30 السعودية.

انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز الفيصلي بهدف دون رد سجله «حاتم الروشدي» في الدقيقة 7 من قمة الجولة 8 للدوري الاردني للمحترفين يوم 25 يونيو الماضي.

وفاز أيضًا الفيصلي في آخر مواجهة جمعته بالوحدات في كأس الاردن، عندما تواجها في الدور نصف النهائي من نسخة 2021 على استاد عمان الدولي يوم 21 نوفمبر الماضي، وانتهت بنتيجة 3-1، وسجل مجدي العطار ويوسف أبو جلبوش أهداف السماوي، بينما سجل عبد العزيز نداي هدف الوحدات الوحيد.

وانطلقت مسيرة الوحدات في بطولة كأس الاردن هذا الموسم بخماسية أمام الحصن في دور الـ 32، بينما فاز الفيصلي على الطرة بنتيجة 6-0.

وخلال الدور ثمن النهائي، فاز الفيصلي على ملعب سحاب بنتيجة 3-0، واكتسح الوحدات ضيفه السرحان بنتيجة 4-0.

وأُفتتحت مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاردن في وقت سابق اليوم الجمعة بمباراة بين شباب العقبة والحسين اربد، انتهت بفوز الأول بهدف دون رد.

وتستكمل مباريات هذه المرحلة بمواجهتين يوم غد السبت 15 اكتوبر، حين يستقبل نادي عمان نظيره مغير السرحان، ويحل نادي الرمثا ضيفًا على الجزيرة.

وعاشت كرة القدم الاردنية لحظات حزينة هذا الشهر بوفاة أقدم رئيس ناد في العالم والمنطقة العربية «عبد الحليم سمارة»، الرئيس السابق لنادي الرمثا، حيث توفى يوم لاثنين الماضي بعد مسيرة حافلة.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة