الأخبار الرياضية

منتخب شباب الكويت في اختبار صعب أمام استراليا بتصفيات امم اسيا 2023

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الكويت واستراليا اليوم الجمعة 14-10-2022 في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا.

تبدأ مباراة الكويت واستراليا على ملعب علي صباح السالم في العاصمة الكويتية، عند الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 القاهرة، 19:30 السعودية.

تأجلت هذه المباراة منذ يوم 18 سبتمبر 2022 بسبب اعتراض استراليا على إقامة مباريات المجموعة الثامنة على الأراضي العراقية، ليتم نقلها إلى الكويت وتأجيل موعدها لمدة شهر.

جدير بالذكر إقامة مباريات المجموعات الأخرى من تصفيات كأس أمم آسيا للشباب خلال شهر سبتمبر 2022، وتأهلت بشكل مباشر منتخبات «السعودية وقطر واليابان والأردن وكوريا الجنوبية واندونيسيا وسلطنة عُمان وأستراليا وطاجيكستان وإيران».

وضمن الثلاثي «فيتنام وقيرغيزستان والصين» التأهل إلى نهائيات أمم آسيا للشباب المقرر لها عام 2023، كأفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثاني في دور المجموعات، بسبب جمعهم لـ 6 نقاط وتسجيلهم لكم وافر من الأهداف، بينما تأجل حسم تأهل «سوريا وتايلاند» لجمعهما 6 نقاط بفارق أهداف ضئيل (3 لكل فريق).

وتضم المجموعة الثامنة كل من استراليا والعراق والهند والكويت، وانتهت مباراة العراق مع الهند في وقت سابق اليوم بفوز اسود الرافدين 4-2.

مقالات ذات صلة