الأخبار الرياضية

مشكلة الاتحاد مستمرة، والنتيجة تعادل مع ضمك في الدوري السعودي روشن

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الاتحاد وضمك، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 11-10-2022، في منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي روشن.

استمرت مشكلة نادي الاتحاد في عدم ثبات الاداء مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، ووقع بشكل مخيب في التعادل مع مضيفه ضمك بنتيجة 1-1 على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في مباراة ضمن الجولة 7 من الدوري السعودي روشن 2022/2023.

وتعاني جماهير الاتي مع طريقة لعب سانتو منذ بداية الموسم، بسبب عدم ثبات الاداء من جهة، والتحفظ الدفاعي الكبير والمعروف لدى المدرب البرتغالي.

ويمتلك الاتحاد أقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن بتلقى هدفين فقط في 6 مباريات، في حين احرز 10 اهداف؛ محققًا 4 انتصارات وتعادلين، ولم يعرف طعم الهزيمة بعد.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة بتعادله اليوم، ويصبح في المركز الثاني بجدول الترتيب وبفارق الاهداف عن الطائي، ويفصله 4 نقاط عن المتصدر الشباب.

بينما يعد تعادل ضمك هو الثالث هذا الموسم بشكلٍ عام والثاني تواليًا، بينما حقق 3 انتصارات، وخسر مرة واحدة، ويتواجد حاليًا في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

وخاض ضمك لقاء الاتحاد بالتشكيلة التالية: مصطفى رغبة، ابراهيم النحلي، عبدالله العمار، فاروق شافعي، حسن الشمراني، أدم ماهر، منصور حمزي، دوماجوش انتوليتش، أحمد الزين، برونو دوراتي، هلال سوداني.

بينما جاءت تشكيلة الاتحاد كالآتي: مارسيلو جروهي، مدالله العليان، أحمد حجازي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، طارق حامد، برونو هنريكي، عبدالرحمن العبود، إيجور كورنادو، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الاتحاد وضمك من الحكم المجري تاماس بوجنار، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، 15:15 بتوقيت جرينتش.

وانهى الاتحاد الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد سجله المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة الأخيرة من رأسية محكمة بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى.

واهدر إيجور كورنادو فرصة تسجيل الهدف الثاني من انفراد صريح بالمرمى في الدقيقة 66، حينما حاول رفع الكرة من فوق حارس المرمى لتمر بجوار القائم.

وعاقب برونو دوراتي فريق الاتحاد وكورنادو بعدها بدقيقة واحدة فقط، حيث سجل هدف التعادل لنادي ضمك، حين قابل عرضية الجزائري هلال سوداني من الجهة اليمنى، برأسية، من وضعية صعبة ثبتت جروهي وسكنت مرماه.

مقالات ذات صلة