الأخبار الرياضية

الجزيرة يُنجز مهمة الذهاب امام دبا الفجيرة بنجاح في كأس الخليج العربي الاماراتي

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 11-10-2022، في منافسات الدور الأول من بطولة كأس الخليج العربي الاماراتي -كأس مصرف أبوظبي الإسلامي-.

انجز نادي الجزيرة مهمة مباراة الذهاب امام مستضيفه دبا الفجيرة بنجاح، بعدما فاز عليه بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب دبا بالدور الأول من كأس الخليج العربي الاماراتي 2022/2023.

وبهذا، فقد تلقى المدرب الفرنسي عيسى جريجوري خسارته الأولى في الظهور الأول مع دبا الفجيرة، الذي أقال مدربه الصربي زوران بوبويتش بعد الخسارة أمام العين 0-2 الجمعة الماضية في دوري أدنوك.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، الرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والربع بتوقيت القاهرة، 13:15 بتوقيت جرينتش

ودخل الجزيرة اللقاء بالتشكيلة التالية: عبدالرحمن العامري، خليفة الحمادي، مامادو كوليبالي، زايد العامري، عبدالله رمضان، سالم راشد، فلورين تاناسي، عبدالله ديابي، أشرف بن شرقي، زايد سلطان، محمد جمال.

وسجل هدف الجزيرة الوحيد امام دبا الفجيرة اليوم، لاعب خط الوسط الدولي الروماني فلورين تياسي في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول؛ وهو الهدف الثاني له مع الجزراوي بعد افتتاح سجله التهديفي ضد خورفكان في دوري ادنوك.

وأشرك الجزيرة العديد من الأسماء الشابة والواعدة، ونجح في تحقيق المراد قبل مواجهة الإياب، المقرر إقامتها في استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي يوم 25 نوفمبر القادم.

وتقرر إقامة مباريات البطولة بمسماها الحديث كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بتواجد اللاعبين الدوليين، بعدما كانت تلعب في فترات توقف الدوري الاماراتي «أيام فيفا»، مع الحفاظ على نظامها بخروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة