كرة القدم الآسيوية

كأس قطر | السومة يقود العربي لوصافة المجموعة الثانية بالفوز على الغرافة

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة واحداث مباراة العربي والغرافة، ضمن مباريات اليوم السبت 8-10-2022، في الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس قطر، والمقامة على استاد حمد الكبير.

قاد النجم السوري عمر السومة فريق العربي لتحقيق الانتصار على الغرافة بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد حمد الكبير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس قطر 2022.

وسجل السومة هدف الانتصار في الدقيقة 83 من المباراة الغير مذاعة.

ويلعب العربي والغرافة في المجموعة الثانية التي تضم الدحيل، الريان، الشمال، والمرخية؛ بينما تضم المجموعة الأولى السد، أم صلال، قطر، الاهلي، الوكرة، السيلية.

ورفع العربي رصيده إلى 9 نقاط في وصافة المجموعة الثانية وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق الدحيل الذي فاز على الريان بثلاثية نظيفة اليوم، ليتجمد رصيد الأخير عند 4 نقاط في المركز الرابع.

كما تجمد رصيد الغرافة عند 5 نقاط في المركز الثالث، في حين رفع الشمال رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس بعد الفوز على المرخية الذي ظل كما هو في قاع الترتيب بنقطة واحدة في رصيده.

ويتأهل إلى دور نصف النهائي متصدر ووصيف المجموعتين.

ما هي تشكيلة العربي اليوم؟

امير حسن، عبدالرحمن الديري، عبدالله المعرفي، رافائيل الكانتارا، حامد خليفه، يوسف مفتاح، هلال السعيد، عبدالله السليطي، ارون مالمكويست، ابراهيم ناصر، عمر السومة.

ما هي تشكيلة الغرافة اليوم؟

احمد سفيان، مهدي تاهرات، فريد بولاية، عبدالله يوسف، اندري سياهبوترا، عمرو سراج، اسلوم خوجاييف، ايوب العلوي، سيف الدين فضل الله، ياسين براهيمي، اسحاق بلفوضيل.

وانطلقت صافرة بداية مباراة العربي والغرافة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش، وتنقل على قناة الكأس القطرية.

مقالات ذات صلة