أهدافكرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة خورفكان والبطائح اليوم في الدوري الاماراتي

شاهد فيديو اهداف مباراة خورفكان والبطائح اليوم السبت 8 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين، والتي اقيمت على ملعب صقر بن محمد القاسمي.

حقق خورفكان انتصاره الاول هذا الموسم في دوري ادنوك للمحترفين بعد تغلبه على ضيفه البطائح الصاعد حديثاً بنتيجة 3-صفر.

بهذا الفوز رفع خورفكان رصيده الى النقطة الرابعة وتقدم في جدول الترتيب الى المركز الحادي عشر، في المقابل تجمد رصيد البطائح عند 6 نقاط في المركز الثامن مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة النصر والوحدة بختام الجولة مساء اليوم.

وانتظر خورفكان حتى الدقيقة 65 ليفتتح التسجيل عن طريق لاعبه البرتغالي (آيلتون) بعدما حول عرضية (رامون) بضربة رأسية جميلة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 73 كلل البرازيلي (رامون لوبيز) مجهوده وسجل الهدف الثاني لخورفكان بصناعة نموذجية من (آيلتون) بمجهود فردى رائع قبل ان يمرر لزميله الذي استلم الكرة بمهارة وسدد في المرمى.

وفي الدقيقة 77 أختتم (أنتونيو فالمور) ثلاثية خورفكان بعد ان استغل هفوة فادحة من مدافع البطائح وانطلق داخل المنطقة ثم وضع الكرة بباطن القدم اليمنى داخل الشباك.

انطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 15:15 بتوقيت مصر، 17:15 بتوقيت الامارات، 16:15 بتوقيت السعودية، 13:15 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر للقاء على قناة ابو ظبي الرياضية hd 2 بصوت المعلق الرياضي (فهد عبد الرحمن)، كما نقل على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق الرياضي (عبد الحميد الجسمي).

مقالات ذات صلة