كرة القدم الآسيوية

قطر تضرب عمان بالريمونتادا وتخطف منها صدارة المجموعة في تصفيات كأس اسيا للناشئين

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة عمان وقطر، ضمن مباريات اليوم الجمعة 7-10-2022، في التصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا للناشئين -تحت 17 سنة-.

استضاف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر المقابلة الحاسمة بين عمان وقطر، ضمن منافسات الجولة الرابعة على صدارة المجموعة الثالثة التي تضم العراق، البحرين، ولبنان بتصفيات كأس اسيا 2023.

ونجح منتخب قطر في تحقيق الفوز على منتخب عمان بنتيجة 2-1، ليخطف صدارة ترتيب المجموعة مع تبقي مباراتين لكلا المنتخبان في تصفيات كأس اسيا للناشئين 2023.

وانطلقت صافرة بداية مباراة عمان وقطر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مسقط، 19:45 مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت القاهرة، 16:45 بتوقيت جرينتش.

وكان المنتخب القطري متأخرًا في النتيجة بهدفٍ دون رد في الشوط الأول، ليعود في الشوط الثاني ويسجل ثنائية.

وتقدم الهيثم الشكيلي بالهدف الأول لمنتخب عمان في الدقيقة السابعة.

ورد منتخب قطر بهدفين في الشوط الثاني عن طريق بسام عادل، حيث سجل التعادل في الدقيقة 64 من ضربة جزاء، قبل أن يحرز هدف الانتصار في الدقيقة 87.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم فوز العراق على البحرين 3-0 على نفس الملعب.

وارتقى منتخب قطر إلى صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لمنتخب عمان في المركز الثاني، و4 نقاط من ثلاث مباريات للعراق ومن أربع مباريات للبحرين، ونقطة واحدة لمنتخب لبنان

ويتأهل إلى نهائيات كأس اسيا 2023 صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل 6 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة