كرة القدم الآسيوية

بالفيديو..شاهد اهداف الشارقة والجزيرة اليوم في الدوري الاماراتي «قمة السداسية»

بالفيديو شاهد مع ميركاتو داي اهداف مباراة الشارقة والجزيرة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 7-10-2022، في منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاماراتي ادنوك.

الفوز والتربع على الصدارة كان عنوانًا للقاء قمة دوري ادنوك الليلة في استاد محمد بن زايد بين أصحاب الدار الجزيرة بقيادة المدرب الهولندي مارسيل كايزر وضيفه الشارقة المحتمي في الروماني كوزمين أولارويو.

وانتظر عشاق كرة القدم الاماراتية مباراة مثيرة بين فخر أبو ظبي والملك، حيث يمتلك الفريقان الكثير من عوامل النجاح والحوافز من أجل عزف أوبريت الانتصار وترأس جدول الترتيب، فكان الجميع في الموعد.

وشهدت المباراة تسجيل 6 اهداف، 3 لكل جانب، منها 5 اهداف في الشوط الأول فقط، لتفي مباراة القمة بكل الوعود.

وسجل للجزيرة اليوم، علي مبخوت ثنائية في الدقيقتين 17 و27، وهدف وحيد لعبد الله رمضان 38؛ بينما احرز اهداف الشارقة باكو ألكاسير هدف وحيد، وكايو لوكاس هدفين في الدقيقتين 29، و70.

وبهذا التعادل حافظ الشارقة على صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما اصبح في رصيد الجزيرة 11 نقطة، ليستعد المركز الثاني من العين -10 نقاط- الذي فاز على دبا الفجيرة اليوم بهدفين دون رد.

ويمتلك الشارقة بين صفوفه نجوم لمعت في سماء الكرة الأوروبية، وعلى رأسهم صانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش القادم من صفوف برشلونة، بالإضافة المدافع اليوناني كوستاس مانولاس، والمهاجم الإسباني باكو ألكاسير.

بينما يعد لاعب خط الوسط الدولي الروماني فلورين تاناسي، القادم من ستيوا بوخارست هو النجم الأبرز في صفوف نادي الجزيرة، بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق، والاماراتي علي مبخوت.

تاريخ مواجهات الشارقة والجزيرة

يمثل نادي الجزيرة عقدة لفريق الشارقة الذي لم يحقق الفوز على العنكبوت منذ انطلاقة دوري المحترفين سوى في 4 مباريات فقط، من بين 24 مواجهة جمعت بينهما.

وكان آخر انتصار للشارقة على الجزيرة في الدور الأول من الموسم الماضي بهدفين دون رد، وفي الدور الثاني حقق الجزيرة الانتصار بهدفٍ دون رد على ملعب محمد بن زايد.

وبشكل عام، فاز الجزيرة 15 مرة من أصل 24 مباراة امام الشارقة في دوري المحترفين، وخسر 4 مرات، في حين سيطر التعادل على 5 مناسبات.

مقالات ذات صلة