كرة القدم الآسيوية

مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم في الدوري الاماراتي.. يارمولينكو يسجل وكودجو يرد

بالفيديو شاهد مع موقع ميركاتو داي اهداف مباراة العين ودبا الفجيرة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 7-10-2022، في منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاماراتي ادنوك.

ضيق نادي العين الخناق على أهل صدارة الدوري الاماراتي ادنوك 2022/2023 بفوزٍ صعب على مضيفه دبا الفجيرة، بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الخامسة، اليوم الجمعة 7-10-2022.

ودخل البنفسجي اللقاء وهو يعي جيدًا أن إهداره لخمس نقاط في أول 4 جولات، سيحتاج إلى سلسلة نتائج إيجابية، من أجل تقليص الفارق مع ثنائي المقدمة الشارقة والجزيرة؛ ليحقق انتصاره الثاني تواليًا لأول مرة هذا الموسم.

ورفع العين رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني -مؤقتًا- بجدول ترتيب دوري ادنوك، قبل المواجهة المرتقبة بين صاحب الصدارة الشارقة (12 نقطة)، ومستضيفه الجزيرة (10 نقاط).

بينما ظل فريق دبا الفجيرة دون انتصار في قاع الترتيب مع نادي خورفكان، وتجمد رصيده عند نقطة واحدة.

وافتتح المهاجم الأوكراني اندري يارمولينكو التسجيل لفريق العين في الدقيقة السادسة بعد تبادل التمريرات مع يحيى نادر على الجهة اليمنى، لينهيها بتسديدة أرضية سكنت الشباك.

احصائية مثيرة -آخر 9 اهداف في مواجهات العين ودبا الفجيرة بدوري المحترفين سجلها العيناوي من داخل منطقة الجزاء وجميعها بالقدم اليمنى-.

وظن جماهير الفريق العيناوي ان طريق الانتصار الكبير اصبح ممهد، إلا ان العارضة حرمت لابا كودجو من هدف مؤكد في الدقيقة 25، بعد استلام ودوران بكرة داخل منطقة الجزاء وتسديدة صاروخية.

وانتهى الشوط الاول بواقع هدف دون رد لصالح العين؛ وفي الشوط الثاني اغلق دبا الفجيرة منافذه وحرم البنفسجي من صناعة الخطر قبل ان يستفيق لابا كودجو في الدقيقة 79، وبمجهود فردي رائع استلم كرة من بعد منتصف الملعب ورواغ المدافعين لينطلق ويطلق تصويبة صاروخية علت المرمى بقليل.

ووقفت العارضة سدًا منيعًا امام يارمولينكو في الدقيقة 87، حينما ردت تصويبته من ضربة حرة مباشر سددها جميلة بيسراه.

وتجاوز كودجو الحظ العاثر ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90، حينما تلقى تمريرة بينية رائعة من سفيان رحيمي داخل المنطقة سددها التوجولي مباشرة داخل الشباك النواخذه؛ لينتهي اللقاء بفوز العين 2-0.

وشهدت آخر 5 مباريات جمعت العين ودبا الفجيرة، انتصار العيناوي 3 مرات آخرها في موسم 2019 قبل هبوط النواخذه، وخسر مرة، فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

مقالات ذات صلة