كرة القدم الآسيوية

الجزيرة الاماراتي يشجع جمهوره لحضور مباراة الشارقة بهدايا فاخرة

أعلن نادي الجزيرة الاماراتي عن تشجيع جمهوره لحضور المباراة المرتقبة امام الشارقة بهدايا فاخرة والمقرر ان تقام يوم 7 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاماراتي على ستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الساعة 16:00 جرينتش.

ويبحث الجزيرة خلال هذه المباراة الهامة الى تحقيق الانتصار وإلحاق الخسارة الاولى هذا الموسم بضيفه الشارقة وخطف صدارة جدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين.

ومن المقرر ان تقام احتفالية خارج وداخل الملعب وستعرض الارقام الفائزة على شاشات الملعب بين الشوطين، وسيتم تسليم الجوائز بعد نهاية المباراة.

وستكون الجائزة الكبرى ربح سيارة نيسان صيني مقدمة من شركة المسعود، كما توجد جوائز مالية (4 فائزين بقيمة 10 آلاف درهم، بالأضافة الى 6 فائزين لجوائز نقدية بقيمة 5 آلاف درهم).

وهناك هدايا الكترونية (3 فائزين بساعات سامسونج – 3 فائزين بأير بودز – 3 فائزين بساعة أبل – 3 فائزين بأي باد – 3 فائزين بأيفون 14 برو).

ويدخل الضيوف فريق الشارقة اللقاء في صدارة جدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين بالعلامة الكاملة 12 نقطة جمعهم من 4 انتصارات متتالية.

في المقابل، يتواجد أصحاب الضيافة فريق الجزيرة في مركز الوصافة برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل في الجولة الماضية امام بني ياس 1-1.

مقالات ذات صلة