كرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة الظفرة وشباب الاهلي دبي اليوم في الدوري الاماراتي

شاهد فيديو اهداف مباراة الظفرة وشباب الاهلي دبي اليوم 2 أكتوبر 2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاماراتي (دوري ادنوك للمحترفين)، والتي اقيمت على ستاد حمدان بن زايد.

واصل شباب الاهلي ترنحه في دوري ادنوك للمحترفين عقب خسارته امام الظفرة 2-3، وهى الهزيمة الثانية له هذا الموسم.

بهذه النتيجة رفع الظفرة رصيده الى النقطة 4 وتقدم في جدول الترتيب الى المركز الثاني عشر، في المقابل تجمد رصيد شباب الاهلي دبي عند 6 نقاط في المركز الخامس.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الظفرة بهدف دون رد، سجله اللاعب (أحمد فوزي) في الدقيقة 19 بتصويبة يسارية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية الضيقة للحارس عبدالله الناصري.

وفي الشوط الثاني سجل الظفرة الهدف الثاني في الدقيقة 57 عبر تصويبة قوية من اللاعب التونسي (وليد القروي) مستغلاً هفوة من مدافع شباب الاهلي الذي فشل في ترويض الكرة داخل المنقطة.

وبعد مرور دقيقتين فقط عزز الظفرة تقدم وسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب المغربي (محمد رايحي) بتسديدة رائعة من خارج المنطقة.

ومن ركلة ركنية قلص شباب الاهلي الفارق عن طريق رأسية السوري (عمر خربين) في الدقيقة 64، قبل ان يضيف (يحيى الغساني) الهدف الثاني في الدقيقة 89 وانتهى اللقاء 3-2.

بدأ شباب الاهلي مواجهة اليوم بتشكيل مكون من: حسن حمزة – عبد العزيز هيكل – محمد مرزوق – وليد عباس – بدر ناصر – احمد نور الله – جانييف – يوري سيزار – عمر خربين – محمد جمعة – ايجور جيسوس.

في المقابل جاءت تشكيلة الظفرة اليوم: عبدالله الناصري – خالد الزعابي – ليوناردو اميسيميكو – كلاوديو سانتوس – بيدرو بافلوف – وليد القروي – خالد الدرمكي – لوكاس سيلفا – محمد رايهي – محمد الجنيبي – احمد فوزي.

مقالات ذات صلة