كرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة الوحدة والبطائح اليوم في الدوري الاماراتي

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدة والبطائح اليوم 2 أكتوبر 2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاماراتي (دوري ادنوك للمحترفين)، والتي اقيمت على ستاد اتحاد كلباء.

أوقف الوحدة نزيف نقاطه في دوري ادنوك للمحترفين بفوز رائع خارج قواعده امام الصاعد حديثاً البطائح برباعية نظيفة، وهو الانتصار الاول للعنابي هذا الموسم بالمسابقة.

بهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده الى 4 نقاط وتقدم في جدول الترتيب الى المركز العاشر، في المقابل تجمد رصيد البطائح عند 6 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً.

أنهى الوحدة الشوط الاول متقدماً بهدف دون مقابل، سجله مدافع الفريق (فارس جمعة) بضربة رأسية قوية بعدما ارتقى لعرضية البرتغالي (بيتزي) في الدقيقة 22.

وخلال الشوط الثاني ضاعف العنابي تقدمه وسجل الهدف الثاني عبر اللاعب البرازيلي (لوكاس بيمنتا) في الدقيقة 76 بضربة رأسية صاروخية بصناعة البديل (اسماعيل مطر) من ركلة ركنية.

دخل البطائح لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما حصد 6 نقاط في المركز الرابع بجدول الترتيب كأفضل انطلاقة لفريق صاعد يشارك للمرة الاولى في تاريخ دوري المحترفين.

في الجهة المقابلة بحث العنابي في مواجهة اليوم عن تحقيق فوزه الاول هذا الموسم في الدوري حيث تعادل في الجولة الافتتاحية ثم تلقى خسارتين، ويقبع في المركز الحادي عشر.

تجدر الاشارة الى ان مواجهات الوحدة امام الفريق الصاعدة في دوري المحترفين عددها 46 مباراة، استطاع ان يفوز 31 مرة، وتعادل 6 مرات، وخسر 9 مرات.

مقالات ذات صلة