كرة القدم الآسيوية

الجزيرة يسقط في فخ التعادل امام بني ياس المنقوص ويتنازل عن صدارة الدوري الاماراتي

تعرف على تفاصيل نتيجة مباراة بني ياس والجزيرة اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاماراتي (دوري ادنوك للمحترفين).

تنازل الجزيرة عن صدارة دوري ادنوك للمحترفين بعد سقوطه في فخ التعادل 1-1 امام مضيفه بني ياس المنقوص بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 41.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت الدقيقة 41 طرد لاعب بني ياس الارجنتيني (جاستون ألفاريز سواريز) بعد تدخل قوي على عبدالله رمضان.

بهذا التعادل رفع الجزيرة رصيده الى النقطة 10 في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف الشارقة المتصدر بفارق نقطتين بعد فوزه بنفس التوقيت على خورفكان 3-صفر، في المقابل رفع بني ياس رصيده الى النقطة الرابعة في المركز التاسع.

انتظر الفريقين حتى الدقيقة 88 حتى افتتح الجزيرة اهداف المباراة عن طريق (علي مبخوت) من ركلة جزاء، وفي اللحظات الاخيرة تعادل بني ياس عن طريق الصربي (ساشا ايفكوفيتش) عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

دخل الجزيرة مباراة اليوم بتشكيل مكون من: علي خصيف – خليفة الحمادي – محمد العطاس – علي مبخوت – عبدالله رمضان – سالم راشد – ثولاني سيريرو – عمر تراوري – فلوريان تاناسي – اشرف بن شرقي – زايد سلطان.

في الجهة المقابلة جاءت تشكيلة بني ياس الاساسية اليوم: فهد الظنحاني – خالد الهاشمي – ساشا – حسن المحرمي – حسين عباس – فواز عوانه – جاستون سواريز – نيكولاس خمينيز – سهيل النوبي – أوبا – رافاييل إلياس.

تاريخياً يتفوق الجزيرة على بني ياس في المواجهات المباشرة، حيث حقق 13 انتصار، وخسر 3 مرات، وخيم التعادل بينهما في 7 مناسبات.

مقالات ذات صلة