أخبار الكرة الآسيويةالمباراة القادمة

الوحدات يُضيف السلط إلى ضحاياه في الدوري الاردني وقنبر يتألق من جديد

تعرف على تفاصيل مباراة الوحدات والسلط التي أقيمت مساء اليوم السبت 1-10-2022 في إطار الجولة الـ 18 من منافسات الدوري الاردني.

بدأت مواجهة الوحدات ضد السلط في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 القاهرة، 18:00 السعودية.

تقدم الوحدات بالهدف الأول عن طريق «أحمد سمير» في الدقيقة 29 بعد دقائق قليلة من رفض الحكم احتساب ركلة جزاء صحيحة للوحدات رغم وضوح المسك داخل صندوق العمليات من مدافع السلط.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة، أضاف الوحدات الهدف الثاني بواسطة اللاعب شهاب قنبر في الدقيقة 45، ليضمن فريقه النقاط الثلاث قبل الذهاب الى الاستراحة بين الشوطين.

وأكد شهاب قنبر فوز الوحدات بتسجيله للهدف الثالث عند الدقيقة 63، ليرفع رصيد فريقه لـ 43 نقطة في المركز الأول بشكل مؤقت لحين انتهاء مباراة الفيصلي أمام الحسين اربد.

ودخل نادي الوحدات مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاردني للمحترفين برصيد 40 نقطة بفارق الاهداف عن الفيصلي الأول.

وتراجع نادي السلط إلى المركز التاسع بسبب تعرضه لثلاث خسائر متتالية في الجولات الماضية، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

واحتاج السلط لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من شبح الهبوط، خاصةً أن المباراة القادمة له ستكون ضد الجزيرة عمان صاحب المركز ال11 برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف عن الصريح الأخير.

كانت آخر مواجهة بين الوحدات والسلط قد انتهت بالتعادل السلبي يوم 19 يونيو الماضي، ضمن الجولة الأولى من الدوري الاردني، والتي كانت تأجلت بسبب انشغال الوحدات بدوري ابطال اسيا في السعودية.

ولم يفز نادي السلط أمام الوحدات في الدوري الاردني للمحترفين منذ تاريخ 8 فبراير 2019، وانتهت بنتيجة 2/1، وبعدها انتصر الوحدات في 4 مباريات، بواقع مباراتين في الدوري المحلي، ومباراة ودية، ومباراة في درع الاتحاد الاردني.

أخبار أخرى