الأخبار الرياضية

صحفي كتالوني يفجر مفاجأة بشأن عودة ميسي إلى برشلونة

فجر الصحفي الكتالوني الشهير ميشيل بلازكيز مفاجأة بشأن عودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى منزله «برشلونة» في الميركاتو الصيفي 2023، في خضم مفاوضات تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو 2023، ويحق له التوقيع لأي فريق بداية من شهر يناير المقبل بحسب قانون بوسمان، إذ لم يتوصل لاتفاق من أجل تجديد عقده مع الفريق الفرنسي.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن ليونيل ميسي لن يتخذ أي قرارات بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان إلا بعد كأس العالم الذي يقام في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويركز ميسي بشدة على فرصته الأخيرة للفوز بلقب كأس العالم مع منتخب الأرجنتين، لتعميق وتوثيق علاقته مع شعب التانجو على غرار ملهمه دييجو أرماندو مارادونا حينما أتى لهم بالكأس الغالية من المكسيك في عام 1986.

ومع ذلك، أكد الصحفي الكتالوني ميشيل بلازكيز على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن ميسي استبعد خيار تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

ما يعني أن حلم عودة ميسي إلى برشلونة مجددًا اصبح أقرب إلى الحقيقة، في ظل انباء وضع رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا خطة التعاقد مع ملك الكامب نو الصيف المقبل.

ويمر ميسي بفترة جيدة مع باريس سان جيرمان، وظهر على اداءه السعادة، عكس ما كان عليه في الموسم الماضي، وهو ما أكده البرغوث بنفسه، في تصريحات بعد مباراة منتخب الارجنتين امام الهندوراس يوم 24 سبتمبر 2022.

وقال ميسي: «أشعر أنني بحالة جيدة وأشعر بأنني مختلف عن العام الماضي، أشعر بالراحة أكثر مع باريس سان جيرمان سواء مع زملائي بغرفة الملابس أو بالمباريات».

مقالات ذات صلة