الأخبار الرياضية

رقم قميص رونالدو مع مانشستر يونايتد يشعل المنافسة بين ثنائي الفريق

بدأت المنافسة على الرقم الأيقوني في تاريخ مانشستر يونايتد للموسم المقبل بشكل مبكر، والذي يحمله الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي.

وأصبحت مسألة رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي 2023، من الأمور الواضحة والمسلم بها حتى الآن؛ نظرًا لتضاؤل فرص مشاركته بشكل دائم مع المدرب إيريك تين هاج، وهو ما لم يتعود عليه النجم البرتغالي منذ سنوات طويلة.

وبحسب ما ورد في جريدة مانشستر يونايتد المسائية Manchester Evening News، فإن ثنائي الفريق الإنجليزيي جادون سانشو والوافد البرازيلي الجديد أنتوني ماتيوس يتطلعون للحصول على القميص رقم 7 بعد رحيل رونالدو عن أولد ترافورد.

ويعتبر القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد هو أحد أكثر القمصان شهرة في تاريخ النادي، حيث حمله أساطير تركوا بصمة لا تنسى، وعلى رأسهم الإنجليزي جورج بيست ومواطنه ديفيد بيكهام، والفرنسي إريك كانتونا، واخيرًا كريستيانو رونالدو.

ومن أجمل ما قيل عن مسألة قمصان لاعبو كرة القدم، «أنهم هم من يعطون للرقم قيمة وليس العكس»؛ ولعل حصول مايكل أوين، وأنخيل دي ماريا وممفيس ديباي وأليكسيس سانشيز على القميص رقم 7 من اليونايتد خير دليل على ذلك، حيث أخفقوا جميهم في ترك البصمة المنتظرة مع الشياطين الحمر.

وأشارت صحيفة مانشستر يونايتد أن جادون سانشو حصل على وعد بارتداء القميص رقم 7 عند قدومه من بوروسيا دورتموند، ولكن مع ظهور أنتوني في الصورة سيجعل تدخل إيريك تين هاج مؤكد؛ ليقرر من يستحق هذا الشرف بعد رونالدو.

مقالات ذات صلة