كرة القدم الآسيوية

الامارات في لقاء الفرصة الاخيرة امام ايران بتصفيات امم اسيا للشباب

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الامارات وايران اليوم الاحد 18-9-2022 في الجولة الرابعة والأخيرة من تصفيات كأس امم اسيا للشباب تحت 20 عامًا.

تبدأ مواجهة الامارات ضد ايران عند الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 12:00 ظهرًا القاهرة، 13:00 مكة المكرمة، 14:00 أبو ظبي. ضمن منافسات المجموعة العاشرة بتصفيات بطولة كأس الأمم الآسيوية للشباب تحت 20 عامًا، والمقرر إقامتها في أوزبكستان عام 2023.

يحتل منتخب الامارات المرتبة الثانية في جدول ترتيب المجموعة J – العاشرة – برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على بروناي بخمسة أهداف دون رد، حيث تعرض الفريق الأبيض للخسارة في الجولة الثانية أمام قيرغيزستان بهدفين دون رد.

ويحتاج الأبيض الإماراتي للفوز في مباراته اليوم أمام ايران بهدف دون رد، على أقل تقدير، من أجل ضمان احتلال المركز الثاني بفارق الاهداف عن قيرغيزستان، بشرط ألا يفوز قيرغيزستان بأكثر من هدفين أمام بروناي في نفس الجولة.

ويتصدر المنتخب الايراني المجموعة برصيد 6 نقاط و9 اهداف، دون أن تهتز شباكه بأي هدف، وإذا ما أراد منتخب الإمارات خطف المركز الأول سيتوجب عليه هزيمة ايران بـ 7 أهداف دون رد، وهي مهمة مستحيلة بطبيعة الحال.

مقالات ذات صلة