كرة القدم الآسيوية

البحرين ضد قطر بتصفيات آسيا للشباب 2022

تبدأ مواجهة اليوم بين منتخب قطر ومنتخب البحرين، ضمن منافسات المجموعة الثانية بتصفيات أمم آسيا تحت 20 عامًا، عند الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 القاهرة، 21:00 السعودية.

يحتل المنتخب القطري صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن المنتخب البحريني ثاني الترتيب، ويأتي منتخب بنجلادش في المركز الثالث بفارق الأهداف عن البحرين.

وتمكن منتخب البحرين من تسجيل 8 أهداف واستقبل هدفًا وحيدًا في الثلاث مباريات الماضية، بينما سجل منتخب بنجلادش 5 أهداف واستقبلت شباكه 4 في 4 مباريات ليودع المنافسات.

وتصنف مباراة اليوم ضمن مباريات «تحصيل الحاصل» بعد ضمان قطر والبحرين لصدارة الترتيب، لكن البحرين بحاجة لنقطة على أقل تقدير لضمان الترشح ضمن أفضل 5 منتخبات احتلوا المركز الثاني في دور مجموعات هذه التصفيات.

وتحتاج البحرين للتعادل أو الفوز أمام قطر بسبب إلغاء الاتحاد الآسيوي لنتائج المنتخبات أصحاب المركز الأخير في المجموعات التي تتكون من 5 فرق. ويتذيل منتخب نيبال المجموعة الثانية دون نقاط، ما يعني أن قطر لديها بشكل عملي 6 نقاط والبحرين لديها 4 نقاط.

وقبل بداية مواجهته مع المنتخب القطري، يحتل المنتخب البحريني المركز الخامس في جدول ترتيب أفضل 5 منتخبات أصحاب المركز الثاني في المجموعات، برصيد 4 نقاط، بينما تتصدر فيتنام برصيد 6 نقاط بفارق الاهداف عن قرغيزستان وسوريا، وبفارق نقطتين عن طاجكستان الرابعة والبحرين الخامسة.

مقالات ذات صلة