كرة القدم الإفريقية

كرة يد..مواجهة مرتقبة بين الزمالك والترجي في افتتاح البطولة العربية للاندية الابطال

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل مواجهة الترجي والزمالك في قمة مباريات اليوم السبت 17-9-2022 ضمن منافسات مجموعات البطولة العربية للاندية ابطال الدوري والكأس لكرة اليد والمقامة في تونس.

يستقبل الترجي الرياضي نظيره الزمالك المصري في مواجهة مرتقبة على قاعة الحمامات ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة B بالبطولة العربية للاندية الابطال البطلة، والتي تضم ايضا الكويت ومولودية الجزائر.

تنطلق صفارة بداية مواجهة الترجي والزمالك مساء اليوم السبت الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر على القناة الوطنية التونسية الاولى.

يدخل الزمالك مواجهة اليوم بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الاهلي الاسبوع الماضي، وسيسعى الى تحقيق بداية قوية في افتتاح البطولة العربية من بوابة مضيفه الترجي.

ويسعى الزمالك للتتويج بلقب البطولة العربية ليشارك في بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل، حيث يتأهل بطل البطولة العربية لمونديال الأندية للمرة الأولى في التاريخ.

في المقابل ، سيستغل الترجي عاملي الارض والجمهور في مباراته اليوم بالاضافة الى الثأر من خسارة نهائي بطولة افريقيا للاندية البطلة عام 2017 امام الزمالك.

يذكر ان الفريقين قد ألتقيا من قبل في 6 مباريات بجميع المسابقات، انتصر الزمالك 3 مرات، بينما فاز الترجي في مرتين، وخيم التعادل بينهما في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة