الأخبار الرياضية

بايرن ميونخ يتكبد أول خسارة ويتراجع للمركز الرابع في الدوري الالماني

تكبد بايرن ميونخ أول خسارة في الدوري الالماني موسم 2023/2022 عندما سقط بهدفٍ دون رد، اليوم السبت 17 سبتمبر 2022، في الجولة السابعة، أمام أوجسبورج.

العملاق البافاري – المنتشي بفوز ثمين على برشلونة في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا – تراجع بعد هذه الخسارة إلى المركز الرابع في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 12 نقطة.

واستغل بوروسيا دورتموند خسارة البايرن، واعتلى جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد فوزه في الديربي على شالكه بهدف دون رد في وقت سابق اليوم، لكن ستبقى صدارته تلك “مؤقتة” لحين انتهاء فريق يونيون برلين من مباراته أمام فولفسبورج يوم غد الاحد في ختام الجولة السابعة.

ماذا حدث لبايرن ميونخ وناجلزمان أمام أوجسبورج؟

سيطر بايرن على مجريات اللعب واستحوذ على الكرة بنسبة وصلت إلى 77٪، لكن رفاق الوافد الجديد «ساديو ماني» فشلوا في ترجمة أفضليتهم الكبيرة إلى أهداف يحسموا بها نتيجة المباراة لصالحهم.

ووسط عديد الفرص المهدرة من جانب الفريق البافاري، نجح أوجسبورج في خطف هدف عن طريق المهاجم المعار من فنربختشه التركي «ميرجيم بيريشا» الذي منح فريقه الفوز الغالي في الدقيقة 59.

وتوقف رصيد بايرن ميونخ 12 نقطة في المركز الرابع، في حين رفع أوجسبورج رصيده إلى 9 نقاط وصعد إلى المركز الحادي عشر.

وفي نتائج أخرى مسجلة بنفس التوقيت، فاز آينتراخت فرانكفورت على مضيفه شتوتغارت بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل باير ليفركوزن مع فيردر بريمن بهدفٍ لمثله.

مقالات ذات صلة