كرة القدم الآسيوية

الوحدة الضحية..انتفاضة شباب الاهلي دبي في الدوري الاماراتي مستمرة

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16-9-2022، في منافسات الجولة الثالثة من دوري ادنوك الاماراتي.

نجح شباب الاهلي دبي تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في تحقيق الفوز الثاني تواليًا بالدوري الاماراتي 2022/2023، وذلك على حساب ضيفه الوحدة على ستاد راشد.

ورفع شباب الاهلي دبي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب متساويًا مع اتحاد كلباء والبطائح، وبفارق 3 نقاط عن اصحاب الصدارة الشارقة، والجزيرة.

في المقابل، ظل نادي الوحدة من دون انتصار للمباراة الثالثة، حيث تعادل في الجولة الأولى مع الوصل، وخسر امام اتحاد كلباء قبل ان يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي امام الفرسان اليوم.

انطلقت صافرة بداية مباراة الوحدة وشباب الاهلي دبي، عند الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت جرينيتش.

وجاءت تشكيلة شباب الاهلي دبي كالآتي: حسن حمزة، محمد مرزوق، وليد عباس، احمد جميل، بدر ناصر، عزيزجون جانييف، أحمد نورالله، يوري سيزار، جوما، إيجور خيسوس، عمر خربين.

بينما دخل الوحدة بالتشكيلة التالية: محمد الشامسي، عبدالله الكربي، لوكاس بيمينتا، جوبسون ماراكاس، روبن فيليبي امارال، عبدالله، إسماعيل مطر، أدريان سيلفا، بيتزي، جواو بيدرو، طحنون الزعابي.

وترك فريق شباب الاهلي دبي الكرة للضيف الوحدة، واعتمد على الهجمات المرتدة التي أتت بثمارها في الدقيقة 15، حيث سجل له المهاجم السوري عمر خربين ورفض الاحتفال احترامًا لفريقه السابق.

وسجل خربين هدف التقدم للفرسان بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من المهاجم البرازيلي إيجور خيسوس على القائم البعيد، قابلها بتسديدة بباطن القدم في شباك الشامسي.

ورفض الوحدة الخروج من الشوط الأول متأخرًا في النتيجة، ونجح في انتزاع هدف التعادل في الدقيقة 40، عبر عبدالله حمد سالمين، بعد تمريرة عرضية رائعة من طحنون الزعابي اربكت دفاعات شباب الاهلي.

ولكن شباب الاهلي دبي عاد في الشوط الثاني وتقدم في النتيجة مرة ثانية، وهذه المرة عن طريق إيجور خيسوس في الدقيقة 51، برأسية قوية، بعد عرضية نموذجية من أرسلها جوما من الجهة اليسرى.

وحافظ الفرسان على تقدمهم حتى اعلن الحكم صافرة نهاية المباراة بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة