الأخبار الرياضية

صراع منتظر بين شباب الاهلي دبي والوحدة في الدوري الاماراتي

تقديم مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16-9-2022، في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاماراتي ادنوك.

سيكون استاد راشد مسرحًا للقاء قوي بين صاحب الأرض والجمهور شباب الاهلي دبي وضيفه الوحدة، في مباراة يمني فيها الفريقان النفس بتحقيق الفوز في ثالث جولات دوري ادنوك 2022/2023.

وبدأ شباب الاهلي دبي موسمه بالخسارة امام الشارقة، قبل أن ينتفض في الجولة الماضية ويحقق فوزه الأول على حساب دبا الفجيرة؛ في حين لم يعرف فريق الوحدة طعم الانتصار بعد تعادل في الجولة الأولى مع الوصل، ثم خسر امام اتحاد كلباء.

وشهدت آخر 5 مباريات بين الفريقان بجميع المسابقات، فوز شباب الاهلي دبي في مباراتين كانتا في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الاماراتية -ذهاب وإياب-، في حين فاز الوحدة في مباراة كانت في الدور الثاني من دوري ادنوك الموسم الماضي؛ بينما سيطر التعادل 0-0 على لقاء الدور الأول من الموسم ذاته.

تنطلق صافرة بداية مباراة شباب الاهلي دبي والوحدة، عند الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت جرينيتش.

وينقل بث مباشر شباب الاهلي دبي والوحدة على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق علي سعيد الكعبي؛ وقناة دبي الرياضية 1، بصوت عبدالله السعدي؛ بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية بصوت عبد الحميد الجسمي.

مقالات ذات صلة