كرة القدم الآسيوية

السعودية تتطلع للعودة لأجواء تصفيات أمم آسيا للشباب أمام ميانمار

شاهد مع موقع ميركاتو داي مباراة السعودية وميانمار، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16-9-2022، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا المقرر إقامتها العام المقبل في أوزبكستان.

يستعد منتخب السعودية تحت 20 سنة لخوض مباراة هامة للغاية في تصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا، عندما يقابل ميانمار في استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم ايضًا، أوزبكستان، الصين، وجزر المالديف.

وتلقى المنتخب السعودي هزيمة صادمة في الجولة الثانية امام المنتخب الذي يشارك في التصفيات للإعداد فقط -أوزبكستان- بنتيجة 1-2، وقبل ذلك فاز الصقور الخضر على جزر المالديف بنتيجة قياسية 11-0.

في المقابل، خسر منتخب ميانمار في أول مباراتين، حيث سقط امام أوزبكستان بنتيجة 3-1، ثم الصين بنتيجة 3-0.

وينفرد منتخب اوزبكستان بصدارة ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مباريات، مع الأخذ في الاعتبار أن نتائجه لا تحتسب في الترتيب النهائي من أجل تحديد المتأهلين إلى كأس اسيا 2023 كونه ضمن بالفعل المشاركة بصفته البلد المضيف.

في  حين يحتل المنتخب الصيني المركز الثاني برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما يتواجد منتخب السعودية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراتين، في حين لم يحصد منتخب جزر المالديف وميانمار أي نقطة حتى الآن.

تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وميانمار، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت جرينيتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباشرة لأبرز احداث مباراة السعودية وميانمار عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة