شاهد فيديو اهداف مباراة سوريا والاردن بتصفيات أمم آسيا للشباب 2023

شاهد فيديو اهداف مباراة سوريا والاردن، ضمن مباريات اليوم الجمعة 16-9-2022، في منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا تحت 20 سنة المقرر إقامتها العام المقبل في أوزبكستان.

انتصر منتخب الاردن على سوريا بنتيجة 1/2 في قمة مباريات اليوم ليعزز تصدره لجدول ترتيب المجموعة الرابعة بهذه التصفيات.

تسببت هذه الهزيمة في معادلة منتخب تايبيه الصينية (تايوان) لرصيد نقاط سوريا، لتنحصر المنافسة بينهما على المركز الثاني بالمجموعة الرابعة في قادم المواعيد.

وشهدت الدقائق الأولى من لقاء الأشقاء تقدم منتخب الاردن – المدعوم جماهيريًا- بهدف من تسديدة صاروخية للاعب «بكر كلبونة» من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 13.

وتلقى بكر كلبونة تمريرة بينية مميزة من صانع الألعاب الموهوب «أمين الشناينة» مرت بين مدافعي سوريا بشكل غريب، ليتسلم ويقتحم منطقة الجزاء قبل التصويب بكل ما لديه من قوة في الشباك، من مسافة 16 ياردة تقريبًا.

مع انطلاقة الشوط الثاني أدرك منتخب سوريا التعادل 1/1 برأسية للاعب حسين عثمان حين تابع كرة حائرة داخل صندوق العمليات ارتطمت في العارضة بعد تسديدة قوية للغاية من «إلياس صفر» في الدقيقة 51.

ورد منتخب الاردن بتسجيل الهدف الثاني 2/1 برأسية رائعة للمهاجم المتألق «مهند أبو طه» بعد تلقيه عرضية نموذجية من ركنية نفذها أمين الشناينة في الدقيقة 55، لتذهب رأسية أبو طه على يسار الحارس محمد أبو حسونة.

ورفع النشامى رصيدهم لـ 9 نقاط في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن سوريا الثانية، وتايبيه الصينية الثالثة التي نجحت في تحقيق الفوز في وقت سابق اليوم على جزر ماريانا لتصبح على بُعد هدف واحد من سوريا.

شاهد فيديو اهداف مباراة سوريا والاردن