كرة القدم الآسيوية

بعد التتويج بكأس لوسيل..الهلال يستأنف نشاطه المحلي بفوز رائع على الوحدة

يقدم لكم ميركاتو داي تغطية خاصة لمباراة الهلال والوحدة مباشر لحظة بلحظة. مساء اليوم الجمعة 16-9-2022 في الجولة 4 من الدوري السعودي للمحترفين.

استأنف الزعيم الازرق «الهلال» نشاطه المحلي في الدوري السعودي للمحترفين بفوز رائع على ضيفه «الوحدة» بثلاثة أهداف دون رد، بعد أسبوع من تتويجه بكأس لوسيل الودية على حساب الزمالك المصري في قطر.

انتهى الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، وانتظر الهلال طويلاً للاحتفال بالهدف الأول عندما سجل النجم المالي موسى ماريجا في الدقيقة 58 بصناعة سلمان الفرج.

وبعد تمريرة جميلة من ياسر الشهراني في الدقيقة 79، سجل الهداف الدولي النيجيري أوديون إيجالو هدف الهلال الثاني، ليؤكد الفوز على الضيف صعب المراس.

وقبل النهاية بدقيقة واحدة عزز الارجنتيني لوشيانو فييتو تقدم الهلال بالهدف الثالث بمساعدة من سعود عبد الحميد.

انطلقت مواجهة اليوم بين الهلال والوحدة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 مصر، 21:00 السعودية، وتنقل على قناة SSC – شركة الرياضة السعودية -.

وافتقد الهلال 6 لاعبين بشكل رسمي في مباراة اليوم ضد الوحدة، جاء في مقدمتهم المهاجم صالح الشهري، بالاضافة إلى أربعة لاعبين في الخط الخلفي هم «متعب المفرج وجانغ هيون سو ومصعب الجوير وعبدالإله المالكي» للإصابة، فيما يغيب نجم خط الوسط محمد كنو لتنفيذ عقوبة الإيقاف.

ودخل الزعيم الازرق – بطل كأس لوسيل يوم الجمعة الماضية – بتشكيلة مكونة من «عبدالله المعيوف؛ محمد البريك – محمد جحفلي – علي البليهي – ياسر الشهراني؛ جوستافو كويار ، كاريلو ، سلمان الفرج؛ سالم الدوسري – إيجالو – موسى ماريجا».

مقالات ذات صلة