صفقات رسمية

جميع تعاقدات وصفقات بيراميدز في الميركاتو الصيفي 2022

تعرف على جميع التعاقدات والصفقات التي أبرمتها إدارة نادي بيراميدز المصري في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي 2022.

يتطلع بيراميدز للمنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة القادمة 2023/2022، وكذلك لقب بطولة الكونفدرالية الافريقية، بعدما نجح في خطف مركز الوصافة للمرة الأولى في التاريخ خلال الموسم الماضي، على حساب الاهلي الذي حل ثالثًا في سابقة نادرة الحدوث.

يشرف على ملف صفقات بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي 2022، المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس الذي ظل في مركزه رغم الفشل في مواصلة منافسة الزمالك على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة.

يساعد المدرب اليوناني، كل من ممدوح عيد، المدير التنفيذي لبيراميدز، والمدير الرياضي “هاني سعيد” الذي يتولى مسؤولية المفاوضات واتمام التعاقدات مع اللاعبين المطلوبين من الجهاز الفني.

من جهته، لا يزال رجل الاعمال الإماراتي «سالم الشامسي» مهتمًا بمشروع بيراميدز، فلم يتخل على مسؤولية الصرف على النادي حديث العهد منذ شراء أسهمه بالكامل من السعودي تركي آل الشيخ الذي سحب جميع استثماراته من مصر للتفرغ لعمله الجديد كمالك لنادي ألميريا الناشط حاليًا في الدوري الإسباني.

ما هي صفقات بيراميدز في الميركاتو الصيفي 2022؟

أبرم نادي بيراميدز، عددًا من الصفقات مع افتتاح سوق الانتقالات في مصر، حيث بدأت تعاقدات النادي السماوي عن طريق ممدوح عيد المدير الرياضي للنادي، بالتعاقد مع الظهير الأيسر كريم حافظ، لمدة موسمين قادمين، بعد نهاية مشواره مع فريق مالاتيا سبور التركي.

اللاعب قادم من تفاصيل الصفقة
كريم حافظ – ظهير ايسر مالاتيا سبور التركي انتقال حر – عقد مدته عامين
محمد الشيبي – ظهير أيمن الجيش الملكي المغربي 875 ألف يورو

وانضم كريم حافظ إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر، بعدما صرفت إدارة النادي الاهلي النظر عن التعاقد معه، كما أن اللاعب تراجع مستواه بشكل ملحوظ في السنوات الماضية.

أما الصفقة الثانية التي حسمها مسئولو بيراميدز، كانت التعاقد مع محمد الشيبي ظهير أيمن الجيش الملكي المغربي، حيث سيجاور زميله السابق في منتخب المحليين، وليد الكرتي.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ محمد الشيبي 875 ألف يورو، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

في الوقت نفسه فإن إدارة بيراميدز، باتت أكثر انفتاحًا على رحيل العديد من اللاعبين، بعدما تم الاعلان بصفة رسمية عن رحيل كلًا من المهدي سليمان واحمد توفيق واحمد ايمن منصور بعد نهاية عقودهم، كما أن إدارة المصري البورسعيدي اعلنت التعاقد مع حسين السيد الظهير الأيسر لفريق بيراميدز.

كما دخل كامل ابوعلي في مفاوضات مع بيراميدز للتعاقد مع بعض اللاعبين على رأسهم محمود صابر وهشام محمد وايريك تراوري.

فيما يرغب مسئولو بيراميدز في اعارة لاعبين آخرين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة