كرة القدم الأوروبية

نتائج مباريات اليوم 14-9-2022 في دوري ابطال اوروبا “ختام الجولة الثانية”

تعرف على جميع نتائج مباريات اليوم الاربعاء 14-9-2022 في ختام الجولة الثانية من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا موسم 2022-2023.

فشل فريق بوروسيا دورتموند الالماني في الخروج بنتيجة ايجابية املم مضيفه مانشستر سيتي الانجليزي  رغم التقدم عليه في قمة مباريات اليوم على ملعب طيران الاتحاد بهدف أحرزه النجم الانجليزي الصاعد “بيلينجهام” برأسية نموذجية بعد عرضية ماركو رويس في الدقيقة 58.

ورد مانشستر سيتي الصاع صاعين على هذا الهدف بتسجيل هدفين متتاليين ليحقق الفوز والصدارة المطلقة للمجموعة.

وعدل المدافع جون ستونز النتيجة للمان سيتي 1/1 في الدقيقة 80 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مرت بشكل غريب من فوق يد الحارس في المقص الايسر.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أحرز إيرلينج هالاند هدف الفوز بطريقة خيالية، بالقفز بين اثنين من مدافعي دورتموند لاصطياد تمريرة عرضية جميلة من كانسيلو بالقدم اليسرى من وضع الطيران!!

وشهدت مباريات اليوم الاربعاء، تحقيق بطل الدوري الايطالي “ميلان” لاول فوز له في منافسات هذا الموسم بدوري الابطال بنتيجة 3-1 امام ضيفه دينامو زغرب الذي يدربه اكبر مدرب في هذه النسخة من البطولة “انتي شاتشيتش” صاحب الـ 68 عامًا.

وانتزع شاختار دونيتسك الاوكراني نقطة بطعم الفوز من مواجهته امام سلتيك جلاسكو، بعد أن تأخر بهدف بنيران صديقة خلال اول 20 دقيقة من اللقاء الذي استضافته العاصمة البولندية “وارسو” بسبب الغزو الروسي لاوكرانيا.

نتائج مباريات اليوم

المجموعة النتيجة الملعب
E ميلان 3-1 دينامو زغرب سان سيرو – ميلانو
F شاختار 1-1 سلتيك فوجسكا بولسكيجو – وارسو بولندا
E تشيلسي 1-1 سالزبورج ستامفورد بريدج – لندن
F ريال مدريد 2-0 لايبزيج سانتياجو برنابيو – مدريد
G كوبنهاجن 0-0 اشبيلية باركين – كوبنهاجن
H يوفنتوس 1-2 بنفيكا آليانز ستاديوم – تورينو
H مكابي حيفا 1-3 باريس سان جيرمان الاراضي المحتلة الفلسطينية
G مانشستر سيتي 2-1 دورتموند طيران الاتحاد- مانشستر
A رينجرز 0-3 نابولي ايروبكس – جلاسكو

مقالات ذات صلة