أخبار الكرة الآسيويةالمباراة القادمة

صفعة قوية لمنتخب السعودية من أوزبكستان في تصفيات اسيا للشباب

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة السعودية واوزبكستان في الجولة الثانية من تصفيات أمم آسيا تحت 20 عامًا. المقرر لها مساء اليوم الاربعاء 14 سبتمبر، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) بمدنية الخبر في السعودية.

تلقى المنتخب السعودي صفعة قوية في تصفيات اسيا للشباب بعد خسارته من اوزبكستان 1-2 في ثانى مبارياته بالمجموعة الاولى.

وسجل محمود جورابوييف (34) وريان اسلاموف (90+1 من ضربة جزاء) هدفي أوزبكستان، في حين أحرز مشاري فهد النمر (85) هدف السعودية.

دخل منتخب السعودية مواجهة اليوم تحت قيادة المدرب (صالح المحمدي) بتشيكل مكون من: أسامة المرمش – سويلم المنهالي – محمد سليمان – محمد الدوسري – سليمان هزازي – فيصل الصبياني – عباس الحسن – عبدالله الزيد – محمد المري – عبدالله العنزي – صالح الرحماني.

وبعدما استهل المنتخب السعودي مشواره في التصفيات بانتصار قياسي 11-صفر أمام جزر المالديف، خسر اليوم امام اوزبكستان ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الثاني بنفس رصيد الصين قبل لقاء الاخير مساء اليوم امام المالديف بذات الجولة.

في المقابل ينفرد منتخب اوزبكستان بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، مع الأخذ في الاعتبار أن نتائجه لا تحتسب في الترتيب النهائي من أجل تحديد المتأهلين إلى كأس اسيا 2023 كونه ضمن بالفعل المشاركة بصفته البلد المضيف.

ويتنافس المنتخبان في المجموعة الاولى مع الصين وجزر المالديف وميانمار، ويتأهل المتصدر بشكل مُباشر إلى نهائيات أمم آسيا للشباب المقرر إقامتها في أوزبكستان عام 2023، بينما يترشح أفضل 5 منتخبات احتلوا المركز الثاني خلال دور المجموعات.

أخبار أخرى