كرة القدم الآسيوية

الشباب يتغلب على العدالة ويُواصل صدارة الدوري السعودي بالعلامة الكاملة

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة الشباب والعدالة ضمن مباريات اليوم الاربعاء 14-9-2022 في الجولة الرابعة من الدوري السعودي (روشن 2022-23)، والتي اقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمدينة الهفوف.

واصل الشباب صدارة الدوري السعودي عقب تغلبه على مضيفه العدالة بهدف نظيف، ويدين الليث الابيض للاعبه البرازيلي (كارلوس جونيور) الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الرابعة بصناعة نموذجية من الجابوني (أرون سالم بوبندزا).

وحقق الشباب الفوز الرابع على التوالي في المسابقة رافعاً رصيده الى 12 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن الهلال قبل لقاءه امام الوحدة يوم غد في ختام الجولة الرابعة، في المقابل تجمد رصيد العدالة عند نقطة في المركز الخامس عشر (قبل الاخير).

دخل الشباب مواجهة اليوم تحت قيادة المدرب الاسباني (فيسنتي مورينو) بتشكيل مكون من: كيم سيونج جيو – فواز الصقور – حسان تمبكتي – اياجو سانتوس – متعب الحربي – حسين القحطاني – كريتشوفياك – جوانكا – ارون بوبيندزا – كارلوس جونيور – سانتي مينا.

على الجانب الآخر، جاءت تشكيلة اصحاب الضيافة العدالة بقيادة المدرب التونسي (يوسف المناعي): ميلان مياتوفيتش – محمد العوفي – مارتن انقا – ناصر العبدلي – مرتضى البريه – عبد الرحمن الحريب – اديسون فيليب – كريستوفر جونزاليس – عبد العزيز الدوسري – ليناردو لينيس – لاوتارو بالاسيوس.

انطلقت صافرة بداية مواجهة الشباب والعدالة الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (شكري الحنفوشي).

مقالات ذات صلة